اخبار السياسه القبض على مديرة بشركة سياحة بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه

اخبار السياسه القبض على مديرة بشركة سياحة بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه
اخبار السياسه القبض على مديرة بشركة سياحة بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، مديرة فرع إحدى شركات السياحة بتهمة الاستيلاء على 3 ملايين جنيه من أموال الشركة بمستندات مزورة، تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مدير الرقابة المالية بإحدى شركات السياحة الكائنة بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة، أن "إلهام إ.ك" مديرة فرع الشركة بدائرة قسم شرطة روض الفرج بالقاهرة، استولت على أموال الشركة بموجب مستندات مزورة.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى أن المتهمة استغلت طبيعة عملها كمسؤولة عن حجوزات تذاكر الطيران المختلفة، ونفذت عمليات حجز طيران خلال الستة أشهر الماضية بمبالغ مالية قدرت بنحو 3 ملايين جنيه لبعض شركات السياحة واستولت على تلك المبالغ وقدمت مستندات مزورة لمسؤولي شركتها، وباستدعاء مسؤولي تلك الشركات قرروا بعدم تنفيذ شركاتهم عمليات حجز طيران من الشركة الشاكية وأن المطالبات المالية المنسوبة لشركاتهم مزورة بالكامل.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المذكورة بمقر الشركة المشار إليها، وبفحص الهاتف الخاص بها تبين أنه مُحمل بصور للمطالبات المالية المزورة محل الواقعة. واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي قررت حبس المتهمة المذكورة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة
التالى اخبار السياسه ملثمون يطلقون النار على سائق ويسرقون سيارته في البحيرة