اخبار السياسه وزير الدفاع: لا نألوا جهدا من أجل بناء قوات مسلحة قوية

اخبار السياسه وزير الدفاع: لا نألوا جهدا من أجل بناء قوات مسلحة قوية
اخبار السياسه وزير الدفاع: لا نألوا جهدا من أجل بناء قوات مسلحة قوية

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، أن لا تألوا جهدا في توفير الإمكانات لبناء قوات مسلحة قوية وقادرة على حماية الوطن والدفاع عن مقدساته.

جاء ذلك على هامش حضوره مراسم الاحتفال، بتخريج الدفعة الـ152 من كلية الضباط الاحتياط، دفعة الشهيد ملازم أول شهيد أحمد عبدالوهاب، الذي لبي نداء الواجب واستشهد خلال المواجهات التي تنفذها قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، بحضور الفريق محمود حجازي رئيس الأركان، والدكتور خالد عبدالغفار العالي والبحث العلمي، وقادة الأفرع الرئيسية بالقوات المسلحة.

وأضاف وزير الدفاع، أن كلية الضباط الاحتياط، تمثل مع باقي الكليات والمعاهد العسكرية، ركيزة أساسية لإمداد بالطاقات البشرية من الضباط الجدد، ليتواصل دورها في خدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره.

ولفت صبحي، إلى أن الخريجين أصبحوا رجال قادرين على حماية الوطن، والوفاء بمسؤولياتهم ومهامهم التي كلّفهم الشعب بها، مؤكدا أن الضباط الاحتياط نبت مخلص من نسيج الشعب المصري العظيم، وأحد الركائز الفاعلة في منظومة الكفاءة القتالية للقوات المسلحة، بما يملكونه من خبرات مدنية وعسكرية، تؤهلهم لأداء دورهم الحيوي في خدمة الوطن وقواته المسلحة.

وأكد وزير الدفاع، أن الاحتفال بتخريج الدفعة، يأتي في بداية هذا الشهر المجيد، الذي يواكب احتفالات مصر وقواتها المسلحة بالذكرى الـ44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "هندسة" و"بنات" جامعة عين شمس تحصدان المركز الأول في مسابقة أفضل كلية
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل| "الآثار" تعلن اكتشاف رأس تمثال إخناتون بتل العمارنة