اخبار السياسه تأجيل محاكمة 40 متهما في قضايا عنف بالمنيا

اخبار السياسه تأجيل محاكمة 40 متهما في قضايا عنف بالمنيا
اخبار السياسه تأجيل محاكمة 40 متهما في قضايا عنف بالمنيا

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم، إعادة محاكمة 40 متهمًا متورطين في 5 قضايا، تتعلق بأحداث عنف بمراكز مغاغة وملوي وديرمواس بالمنيا، إلى أيام 8 و9 و15 من أكتوبر الجاري للمرافعة واستكمال سماع الشهود.

وكانت المحكمة، قد استمعت اليوم إلى أقوال بعض الشهود والمرافعة عن بعض المتهمين في 5 قضايا، الأولى والثانية تتعلقان باقتحام وحرق مبنى النيابة الإدارية والتموين، وتضم 14 متهمًا محكومًا عليهم بالسجن المؤبد قبل أن يتم القبض عليهم.

وتتعلق القضية الثالثة، بإعادة محاكمة 6 متهمين، بتكوين خلية تفجيرات بمركز مغاغة محكوم عليهم بالسجن المشدد، وقد تأجلت  القضايا الثلاثة إلى جلسة 8 أكتوبر الجاري لسماع باقى الشهود، والقضية الرابعة تتعلق باقتحام مجلس مدينة ديرمواس، وتضم 12 متهمًا، تعاد إجراءات محاكمتهم بعد القبض عليهم عقب صدور أحكامًا بالسجن المؤبد في الأحداث التي تزامنت مع فض اعتصامي رابعة والنهضة، بتهم الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب وتخريب منشآت عامة وقد تأجلت إلى جلسة 9 أكتوبر الجاري للمرافعة.

وشملت القضية الخامسة إعادة محاكمة 7 متهمين، باقتحام وحرق قسم شرطة ملوي، وقد استمعت المحكمة لأقوال بعض الشهود، وتأجلت إلى جلسة 15 من شهر الجاري، لاستكمال سماع باقي الشهود.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات