اخبار السياسه القوات القتالية ترفع درجة استعداداتها جنوب العريش

اخبار السياسه القوات القتالية ترفع درجة استعداداتها جنوب العريش
اخبار السياسه القوات القتالية ترفع درجة استعداداتها جنوب العريش

شهدت جميع الكمائن بالطريق الدائرى جنوب وغرب العريش حالة من الاستنفار القصوى ورفع درجات الاستعداد القتالي لأعلى معدلاته طوال فترة الليل.

وسمع على أثر ذلك أصوات إطلاق رصاص بشكل عنيف آلي ومتعدد، وخرجت حملات ومداهمات لتمشيط الطريق الدائري في الفجر، وشددت القوات الأمنية على سكان تلك المناطق الالتزام بموعد ساعات الحظر المفروض على المنطقة خشية تعرضهم لإطلاق رصاص خلال عمليات التبادل التي تحدث بين الحين والآخر.

وقال مصدر أمني بشمال سيناء، إن القوات الخاصة بالكمائن منعت عدة هجومات على الأكمنة والارتكازات جنوب وغرب العريش، كانت أبرزها الهجوم الذي تم بسيارة مفخخة بكمين جهاد أبوطبل جنوب العريش، إلا أن القوات الأمنية أحبطت الهجوم ودمرت السيارة بقذائف الآر بي جي عن بعد، وأجبروا عناصر كانت تنوي الهجوم على الكمين بعد الانفجار على الفرار.

وما زالت الأحداث متوترة جنوب العريش بالقرب من السبيل والمزرعة والمسمى ومنطقة المزارع، فيما يسمع أصوات إطلاق رصاص بشكل استنفاري واحترازي غرب العريش.

وفي السياق نفسه شددت القوات الأمنية من قبضتها على الكمائن الداخلية فى العريش، واغلقت القوات جميع المداخل الفرعية بالمدينة بكمائن متنقلة لقوات الشرطة، وفتشت الركاب والسيارات على الأوراق الثبوتية، وتحفظت خلال ذلك على ما يقرب من 7 اشخاص بشكل اشتباه جارى عرضهم على الاجهزة الامنية لاجراء الكشف الامنى والجنائى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى