اخبار السياسه ريهام سعيد تكشف عن مصرع عروس شنقا في ظروف غامضة بعد زواجها بـ64 يوما

اخبار السياسه ريهام سعيد تكشف عن مصرع عروس شنقا في ظروف غامضة بعد زواجها بـ64 يوما
اخبار السياسه ريهام سعيد تكشف عن مصرع عروس شنقا في ظروف غامضة بعد زواجها بـ64 يوما

كشفت ريهام سعيد عن واقعة مأساوية، حيث لقت عروس مصرعها شنقاً بعد زواجها بـ 64 يوما فقط في ظروف غامضة.

القصة كما روتها والدة القتيلة لبرنامج "صبايا الخير" المٌذاع على فضائية "النهار" أن ابنتها فوجئت بعد زواجها بتسلط حماتها وأن زوجها لا يفعل شيء إلا بإذن والدته وأنها حينما كانت تطلب منه شيئا كان يقول لها إذهبي لأمي.

وأوضحت السيدة أن ابنتها تعرضت لضغوط كبيرة ولكنها كانت تعيش ورافضة لفكرة طلاقها بالرغم من أن حماتها كانت "جامدة ووحشة قوي" على حسب قولها.

وقالت السيدة أن ابنتها قبل وفاتها بيومين "غضبت" وذهبت لبيت أهلها وتلقت تحذيرات من آخرين بأن حماتها تنوى إيذائها.

وأوضحت السيدة أن حماة ابنتها تشاجرت معها بسبب تبرعها بـ 20 جنيها لإحدى الجمعيات الخيرية وأن حماها حضر إلى بيتهم وقال "إيمان ليها ترتيب تاني عندي" وظنت أنه ينوي أن يعطيها هي "مصروف" نظراً لأن زوجها لا ينفق عليها.

وتابعت السيدة أنها تلقت خبر وفاة ابنتها وذهبت لتجدها ملقاة على سرير في غرفة الأطفال ويقف حماها بجوارها يدخن السجائر ولسانها خارج من فمها وعليها آثار الخنق وحبل ملفوف حول رقبتها وأخبروها بأنها ماتت منتحرة بتعليق نفسها في حبل في الباب.

وأوضحت السيدة أنها اتهمت زوج ابنتها وأسرته بأنهم قتلوها وأنهم دخلوا الحبس بالفعل ولكن تم الإفراج عنهم، مشيرة إلى أن تقرير الطبيب الشرعي قال إنها كانت ترتدي ملابسها ولا يوجد عليها آثار اعتداء بينما هي اتهمت أسرته بأنهم غيروا لها ملابسها بعد قتلها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى