اخبار السياسه رئيس الموساد: إيران على رأس قائمة أهدافنا

اخبار السياسه رئيس الموساد: إيران على رأس قائمة أهدافنا
اخبار السياسه رئيس الموساد: إيران على رأس قائمة أهدافنا

قال يوسى كوهين رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، اليوم، إن الموساد ينفذ مئات الآلاف من العمليات كل عام، موضحا أن إيران هي الهدف الرئيس للجهاز، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وأوضح كوهين، خلال حديثه، بوجود رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو في مقر الموساد،  بمناسبة تكريم ست مجموعات من الجهاز  شاركت في تنفيذ عمليات سرية  "إن الموساد يعزز هيكله الداخلي، إلى جانب اكتسابه قدرات جديدة لمواجهة التحديات المستقبلية، والتكنولوجيا المتقدمة في أنظمة الاستخبارات، وبناء القوة البشرية والموارد. ونحن نعمل على كل ذلك من أجل الاستعداد للتحديات التي قد نواجهها".

وبشأن إيران، قال رئيس الموساد، إن "أهداف الموساد واضحة، وإيران ما زالت متمسكة  برؤيتها لتحقيق قدرات عسكرية نووية، وتواصل العمل بالقرب من حدود إسرائيل أكثر من أي وقت مضى، سواء في سوريا أو في لبنان؛ وتواصل دعم حزب الله، وعلى نحو متزايد حركة حماس؛ وتواصل نقل الأسلحة الدقيقة المتقدمة إلى المنظمات الإرهابية في المنطقة".

وشدد كوهين، على أن الموساد "يقوم بمئات الآلاف من  العمليات كل عام، بعضها معقد وجريء في قلب الدول المعادية - الدول المستهدفة"، مضيفا أن الموساد  لديه "قدرة فريدة على العمل في قلب الهدف، واختراق الأماكن الأكثر حراسة وخطورة والعودة بإنجاز حاسم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى