اخبار السياسه بالصور| محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء القرية الأوليمبية

اخبار السياسه بالصور| محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء القرية الأوليمبية
اخبار السياسه بالصور| محافظ كفر الشيخ يتفقد موقع إنشاء القرية الأوليمبية

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، موقع انشاء مشروع القرية الاوليمبية والاكاديمية الرياضية بالساحل الشمالى الشرقى لمحافظة كفر الشيخ، على مساحة 116 فدانا.

جاء ذلك بحضور المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، واللواء على صلاح، مساعد المحافظ لمنطقة شرق ورئيس مركز ومدينة بلطيم، ومحمد عبد المقصود ، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس فادى شميس، رئيس مدينة مصيف، والمهندس احمد الشربينى، مدير عام مشروعات تنمية الموارد، صفوت سليمان مدير عام النظافة والتجميل، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال محافظ كفر الشيخ، إن القرية الأوليمبية ضمن المشروعات التى ستقام على الأراضي الواقعة على الطريق الدولي الساحلي بشمال المحافظة، لافتا إلى أنه تم إعداد الدراسات المتعلقة بإنشاء الأكاديمية من الناحية الهندسية حيث ستشمل مدارس للمراحل الثلاثة ابتدائية وإعدادية وثانوية كما أنها ستشمل حمامات سباحة فضلا عن ملاعب كرة اليد وكرة السلة وجميع العاب القوى وصالات رفع الاثقال وصالات التايكوندو والجمباز، كما ستضم فندق وقاعة كبيرة للمؤتمرات فضلا عن الصالات المغطاة والملاعب الخماسية والثلاثية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزارة التنمية المحلية: لا مجال للاجتهاد في تطبيق قانون التصالح الجديد
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي