اخبار السياسه تجديد حبس كهربائي.. متهم بـ«حرق» شقيقته بسبب «عقار»

اخبار السياسه تجديد حبس كهربائي.. متهم بـ«حرق» شقيقته بسبب «عقار»
اخبار السياسه تجديد حبس كهربائي.. متهم بـ«حرق» شقيقته بسبب «عقار»

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، حبس كهربائي سيارات لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد والإصابة العمد.

وتبين أن المتهم أشعل النيران في سيارة شقيقته وأبنائها الثلاثة، خلال وجودهم داخل السيارة، ما أسفر عن مصرع «ياسمين أشرف» (22 عاما)، وإصابة والدتها «هدية ف» (54 عاما)، ونجلتها الصغرى «هبة س» (14 عاما)، بحروق بالغة، بينما أُصيبت ابنة شقيقها الطفلة «مران» (5 أعوام) بحروق بالغة.

وأفادت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار إسلام سرور رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية، أن المتهم «أحمد ف» (44 عاما)، كهربائي سيارات، وخال الضحية، نفّذ الجريمة انتقاما من شقيقته، بسبب خلافات بينهما على الميراث، وهو عبارة عن عقار، فأحضر زجاجة مملوءة بالبنزين وتتبع شقيقته وأبنائها، وفي أثناء سيرهم قرب ورشة السيارات الخاصة به في السلام، ألقى الزجاجة على السيارة وأشعل النيران بها وفر هاربا، قبل أن يتمكن المارة وسيارات الحماية المدنية من إخماد النيران التي تمكنت من السيارة ودمرتها.

وتمكنت قوة أمنية أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من القبض على المتهم في أحد الكمائن التي أعدت له، وتبين أنه سبق اتهامه في قضيتي «تحرش – أقراص مخدرة»، وبسؤاله اعترف بالواقعة، وأنه نفذها بسبب وجود خلافات مع شقيقته على الميراث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى