اخبار السياسه وزير الرياضة يوجه رسالة للجمهور قبل مواجهة الكونغو

اخبار السياسه وزير الرياضة يوجه رسالة للجمهور قبل مواجهة الكونغو
اخبار السياسه وزير الرياضة يوجه رسالة للجمهور قبل مواجهة الكونغو

ناشد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الجماهير المصرية التي ستحرص على حضور مواجهة المنتخب الوطنى والكونغو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، بضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية، وعدم إثارة الشغب أو استخدام المواد الحارقة.

وأضاف خالد عبد العزيز خلال تصريحاته لبرنامج "خاص روسيا" مع الإعلامى أحمد جمال، عبر شاشة "ON Sport" أنه يأمل في أن يلتزم الجماهير بكافة التعليمات لعدم تدوين مراقب المباراة أي سلبيات ضد المنتخب الوطني، والعبور بالمباراة إلى بر الأمن.

وتابع وزير الشباب والرياضة حديثه، قائلاً: "تعادل أوغندا وغانا ساهم فى قرب الفراعنة من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، وأتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى مواجهة الكونغو غدًا، وحصد بطاقة التأهل وسط جماهيرنا، وأقدر جيدًا  مجهود المصريين فى مؤازرة الفراعنة وقد أكون أقل من يؤازر المنتخب خاصة وأنني لا أبذل مجهود في حضور اللقاء على عكس الجماهير التي تعاني من أجل ذلك".

وتعادل منتخب اوغندا مع غانا بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "مانديلا ستاديوم".

ورفع منتخب أوغندا رصيده من النقاط إلى 8 في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف منتخب مصر "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، والذي يلتقي  غدًا الأحد مع الكونغو برازافيل بملعب "برج العرب"، بينما ارتفع رصيد منتخب غانا إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة الاحد على الكونغو برازافيل من أجل الصعود لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الاولى منذ 28 عاماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة عمل البوريك بالجبنة الرومي.. «اعمليها في دقايق لأطفالك»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي