اخبار السياسه توقعات «الأبراج» للاعبي المنتخب: «صلاح» مضغوط.. و«النني» حظه ماشي

اخبار السياسه توقعات «الأبراج» للاعبي المنتخب: «صلاح» مضغوط.. و«النني» حظه ماشي
اخبار السياسه توقعات «الأبراج» للاعبي المنتخب: «صلاح» مضغوط.. و«النني» حظه ماشي

يستعد المنتخب المصري، لتحقيق إنجاز لم يتحقق منذ 27 عامًا، عندما يلاقي نظيره الكونغولي في السابعة من مساء، غدًا الأحد، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث يكفيه الانتصار للوصول إلى مونديال روسيا 2018.

ويرصد «الوطن» في هذا التقرير، نصائح من علم الأبراج، للاعبي المنتخب قبل اللقاء المرتقب، وفق حديث خبيرة الأبراج، عبير فؤاد لـ«الوطن».

محمد صلاح:

من مواليد 15 يونيو، وهو برج الجوزاء، وحظه غدًا وفق برجه الفلكي، ليس في أفضل حالاته، ويحتاج إلى تركيز، فهو يعاني من التشتت والتشويش وعدم التركيز والتوتر.

- رمضان صبحي وأحمد حجازي وعلي جبر:

برج لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي ومنتخب مصر الفلكي هو الدلو، فهو من مواليد 23 يناير، ويتميز برجه الفلكي غدًا الأحد، بوجود ضغوط كبيرة وتوتر، لكن في نفس الوقت، هناك العديد من الكواكب التي تدعمه، وكل ما عليه هو أن يحافظ على تركيزه، ويهتم بتحقيق هدفه.

الدلو هو نفس البرج الفلكي لكل من أحمد حجازي، لاعب الأهلي السابق، وعلي جبر لاعب الزمالك.

- محمد النني وعبدالشافي:

ولد محمد النني، في 11 يوليو، وبرجه الفلكي هو السرطان، ويتميز برجه الفلكي يوم المباراة، بالتقدم واليقظة، حيث إن قمر برجه يكون في وضع داعم له، يجعله أكثر يقظة، ومحافظ على تركيزه، وسيحظى بدعم زملاءه المقربين.

وفي نفس البرج الفلكي، يقع تاريخ ميلاد ظهير أيسر المنتخب، محمد عبدالشافي، الذي ولد في 1 يوليو.

- أحمد فتحي:

بحسب البرج الفلكي للاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أحمد فتحي، وهو برج العقرب، فإن اللاعب مشوش جدًا، حيث إن القمر في مواجهته، وهذا ما يجعله يميل إلى العصبية والتشوش.

- تريزيجيه:

برج اللاعب محمود حسن تريزيجيه، المولود في أول أكتوبر، هو الميزان، وبرجه يمده بالتخطيط واليقظة اللازمين، الذين يشجعانه على التألق، وفق علم الأبراج.

- عصام الحضري:

كابتن المنتخب المصري المولود في 15 يناير، يخبره برجه الفلكي، وهو برج الجدي، بحظًا رائعًا ينتظره في الغد، كما أنه سيحظى بحب الناس، وستزيد شعبيته، وفق حديث خبيرة الأبراج، عبيرة فؤاد.

- عمرو جمال:

البرج الفلكي للاعب عمرو جمال، هو الأسد، يخبره أن لديه قدرة على مقاومة كل العقبات التي قد تقابله في الغد، لديه طاقة أكبر، إصرار للتغلب على الكثير من المعوقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات