اخبار السياسه سعودي يرفع قضية ضد شخص "دهس" نملة.. لن تتخيل ماذا قال القاضي

اخبار السياسه سعودي يرفع قضية ضد شخص "دهس" نملة.. لن تتخيل ماذا قال القاضي
اخبار السياسه سعودي يرفع قضية ضد شخص "دهس" نملة.. لن تتخيل ماذا قال القاضي

سعودي يرفع قضية ضد شخص "دهس" نملة

العديد من القضايا الغربية تنظرها المحاكم حول العالم بين الحين والآخر، كان آخرها تلك التي رفعها البعض ضد مصور قام بنشر صورة سيلفي التقطها قرد في أمريكا، ولعل أشهر القضايا التي عرضتها السينما بشكل هزلي كانت قضية "شنب النجعاوي" في فيلم "30 يوم في السجن"، أما ما حدث في المملكة العربية السعودية فهو الأغرب من نوع، ففي حادثة غريبة بمحكمة عفيف العامة في السعودية ، تلقى قاضٍ دعوى غريبة، رفعها سعودي ضد مقيم عربي بحجة قيامه بسحل ودهس "نملة".

وبحسب ما نشرته "البيان الإماراتية"، قبل القاضي محمد الفايز، دعوى قضائية رفعها سعودي ضد مقيم بحجة قيامه بسحل ودهس "نملة أمام عيني وقتلها وتطبيق النظام الشرعي بحقه"، مضيفاً بدعواه أن النمل "مخلوق من مخلوقات الله وله حق على الخلق"، ومطالبا بمعاقبة الشخص المدعى عليه بحزم، فيما أصر المواطن السعودي أن تدخل دعواه لمجلس القضاء.

القاضي فتح جلسة للمدعي "وكيل النملة"، كما سميت معاملته بها وسرد دعواه أمام القاضي، مثبتاً بالأدلة والبراهين أن النمل له حق. وقال القاضي : "دعواك قبلت وبصفتك وكيلاً لنملة يتضح لي خلال ملف القضية أنك لم تحضر وكالة شرعية من ذوي النملة التي قتلها المدعى عليه، ولا يمكن النظر في قضية ما لم يكن المعني بالأمر حاضراً أو له وكيل شرعي".

القاضي لم يكتفِ بما قال، بل طلب من المدعي أن يُحضر وكالة شرعية من ذوي النملة "وسوف نطلب المدعى عليه للمحكمة"، عندها لم يجد السعودي الذي صُدم برد القاضي إلا أن يغادر المحكمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أنغام تتصدر محركات البحث بعد حفل عيد تحرير سيناء
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي