اخبار السياسه «إرادة النصر وعزيمة البناء».. ندوة بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم

اخبار السياسه «إرادة النصر وعزيمة البناء».. ندوة بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم
اخبار السياسه «إرادة النصر وعزيمة البناء».. ندوة بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم

عقد مركز النيل للإعلام بشبين الكوم، اليوم الإثنين، ندوة إعلامية بعنوان "إرادة النصر وعزيمة البناء" حاضر فيها اللواء جميل المليجى أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة وقائد سرية للمشاة الميكانيكى بمنطقة رأس العش فى تلك الفترة، وحاصل على نوط الواجب العسكرى من الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، حيث تسلم هذا النوط من الرئيس عبدالناصر شخصيا بعد مقابلة له فى مركز قيادة الثورة فى عابدين.

وأشار المليجى إلى إرادة الشعب المصرى متجسدة فى جنود وقادة حرب أكتوبر وشرح مراحل وخطوات العبور بداية من الضربة الجوية الأولى وانتهاء بالثغرة، حيث أشاد المليجى ببراعة جنوده فى المعركة.

وأكد المليجى أن التنمية التى تشهدها مصر الآن هى نتاج طبيعى لانتصارات أكتوبر، فمنتجعاتنا السياحية فى طابا وشرم الشيخ ودهب ما كانت لولا انتصارات أكتوبر المجيدة، كذلك إنشاء قناة السويس الجديدة وتنمية محور قناة السويس وابار الغاز والبترول المكتشفة على سواحل العريش ما كانت لولا انتصارات أكتوبر واستعادة الأرض، كذلك يجب ألا نغفل تمهيد طريق العائلة المقدسة والذى يتوقع له انعاش حركة السياحة ما كان ليتحقق لولا انتصارات أكتوبر العظيمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه موعد ذروة الموجة الحارة.. درجات الحرارة تصل إلى 42
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات