اخبار السياسه غدا.. نجوم الفن والكرة يحتفلون في «معكم» بصعود المنتخب

اخبار السياسه غدا.. نجوم الفن والكرة يحتفلون في «معكم» بصعود المنتخب
اخبار السياسه غدا.. نجوم الفن والكرة يحتفلون في «معكم» بصعود المنتخب

خصصت الإعلامية منى الشاذلي، حلقتين من برنامجها "معكم" الذي تقدمه على شاشة "سي بي سي"، للاحتفاء بإنجاز المنتخب الأول ونجاحه في الوصول الى نهائيات كأس العالم، بعد 28 عامًا على آخر مشاركة للمنتخب، وذلك يوم غد وبعد غد الجمعة.

وخلال الحلقتين، يتحدث نجوم "جيل 90"، العميد حسام حسن والبلدوزر مجدي عبدالغني عن فرحة النصر وتحقيق حلم الملايين، ومدى التشابه والاختلاف بين الجيل الحالي من اللاعبين والجيل، الذي شارك في مونديال إيطاليا عام 1990.

ويتحدث مجدي عبدالغني، عن التعليقات الساخرة حول تخلص المصريين من هدفه الذي سجله في مرمى هولندا، كما يتحدث العميد حسام حسن عن رأيه فى الجيل الحالي من اللاعبين.

وفي جزء آخر، يحدث نجم المنتخب الوطني أحمد حجازي عن اللحظات العصيبة التى عاشها مع زملائه في الفريق بعد تسجيل الكونغو هدف التعادل، كما يوضح الإعلامي وعضو اتحاد الكرة سيف زاهر، سر بكائه على الهواء بعد تسجيل صلاح هدف الفوز على الكونغو في الوقت بدل الضائع، وكواليس تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنتخب.

أما الإعلامي تامر أمين، فيتحدث عن مشاعره من داخل ستاد برج العرب، وإصراره على اصطحاب زوجته لمشاهدة المباراة المصيرية من أرض الملعب، وكيف شاهد وزراء من الحكومة المصرية في مقاعد متفرجي الدرجة التالتة.

كما يكشف الإعلامي كريم حسن شحاتة كيف انهار على الهواء مباشرة خلال تغطيته للمباراة فى الاذاعة وتحدث عن رأيه في أداء المنتخب تحت قيادة  كوبر.

ويشارك فى الاحتفاء بالفريق عريس مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني فى أول ظهور تلفزيوني بعد زفافه، حيث يوجه التحية للاعبي المنتخب الوطني الذين "خلصوا الشعب" من ذُل مجدى عبدالغني، ويشير إلى أن الجمماهير كانت تنتظر الفرحة على أحر من الجمر.

ومن جانبه، يتحدث الفنان الكبير صلاح عبدالله عن سعادته بإنجاز المنتخب الأول وقدرة اللاعبين على إعادة مصر إلى اللعب في أكبر محفل دولي لكرة القدم، حيث يقارن بين الظروف التي كانت فيها مصر سنة 1990 وقت الصعود لمونديال إيطاليا والظروف التي لعب فيها الجيل الحالي الذين توفرت لهم كل سبل النجاح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه متحدث اتحاد القبائل العربية: سنظل قوة داعمة للوطن والرئيس السيسي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات