أخبار عاجلة

اخبار السياسه بالفيديو| 8 مشاهد تلخص قصة دينا الشربيني والهضبة.. "الحكاية مبتنتهيش"

اخبار السياسه بالفيديو| 8 مشاهد تلخص قصة دينا الشربيني والهضبة.. "الحكاية مبتنتهيش"
اخبار السياسه بالفيديو| 8 مشاهد تلخص قصة دينا الشربيني والهضبة.. "الحكاية مبتنتهيش"

عمرو دياب ودينا الشربيني.. قصة لم تكتب لها نهاية حتى الآن، بعد أن ظهرا أمس في عيد ميلاد الهضبة، غير عابئين بالشائعات التي خرجت مؤخرًا حول وجود علاقة عاطفية غامضة بينهما.

بدأت الحكاية فور إطلاق ألبوم "الهضبة" عمرو دياب الجديد "معدي الناس" عبر الإنترنت، ليظهرا بعدها سويًا مرات عديدة، ما خلق حالة من التصديق لدى البعض، بصحة وجود علاقة عاطفية أو زواج.

ظهور الهضبة برفقة دينا الشربيني، التي كانت بطلة للعديد من الشائعات مؤخرًا حول زواجها من عمرو دياب تكرر أكثر من مرة، والمشاهد التي أشار فيها الجمهور إلى وجود علاقة بينهما، و"الوطن" رصدت أبرز المشاهد التي تلخص تلك العلاقة من البداية وحتى الآن، في التقرير التالي:

- أغنية "برج الحوت"

ارتدت أغنية "أجمل عيون" من ألبوم "معدي الناس" لعمرو دياب، التي صار اسمها بين النشطاء "أغنية برج الحوت"، ثوب البطولة في قصة الجدل بين دينا الشربيني والهضبة، حيث أثارت ضجة كبيرة وتحولت لـ"تريند"، بعد أن ألمح الكثيرون إلى أنه قصد الفنانة دينا الشربيني، لأنها من مواليد برج الحوت.

- "الشربيني" على "فيس بوك"

زادت الأمور اشتعالاً، بعد إجراء إحدى صفحات "دينا الشربيني" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، استطلاع رأي للجمهور في ألبوم الهضبة، لتبدأ سلسلة من التعليقات الطريفة التي عبَّرت عن غِيرة المعجبات من الأغنية الموجهة لمولودة برج الحوت فقط وتجاهل «الهضبة» لباقي الأبراج.

- دينا و"نغمة الحرمان"

بعد فترة ليست بالطويلة من الهدوء النسبي، عادت القضية لإثارة الجدل من جديد، ولكن تلك المرة لعبت أغنية "نغمة الحرمان" دور البطولة، وذلك بعد أن تداول عشّاق المطرب عمرو دياب، من حضور حفله الساهر في ، مقطعًا مصورًا منسوبًا للفنانة دينا الشربيني، أثناء تقديمها وصلة رقص على أنغام "الهضبة" وهو يغني "نغمة الحرمان"، متوسطّة مجموعة من الفتيات الجميلات اللاتي رقصن بانفعالٍ بالغٍ.

- رقص دينا مع "الهضبة".. و"حكايتك إيه"

نشر مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يجمع المطرب عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني، أثناء قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في .

وكانت "الشربيني" بصُحبة الثنائي أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، وانتشر الفيديو للثلاثة وهم منسجمون على أنغام أغنية "وحكايتك إيه" لعمرو دياب، وتقف أصالة وسط صديقاتها يرقصن، وبجانبها تقف دينا الشربيني ترتدي نظارة شمسية.

- عمرو ودينا من وإلى الإمارات

عاد الفنان عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني من الإمارات العربية المتحدة سويا، بصحبة أحد رجال الأعمال على متن طائرته الخاصة، وأنهوا إجراءات الوصول من صالة 4، وهي المخصصة للطائرات الخاصة.

- "الهضبة" ينفي الواقعة بطريقة طريفة

نفى الهضبة صحة الشائعات التي ترددت حول أغنية برج الحوت، ليزيل أي شكوك لدى الجمهور، وحرص خلال حفله الخاص على الغناء لأبراج أخرى بطريقة ارتجالية، لإثبات أن صاحبة برج الحوت ليست معروفة.

- طائرة خاصة لدينا وعمرو

توجه الفنان عمرو دياب بصحبة الممثلة دينا الشربيني لمطار في 8 من سبتمبر الماضي،  للسفر سويا إلى العاصمة الإنجليزية لندن، بعد أن أنهى الهضبة إجراءات السفر عبر استراحة الصالة المخصصة للطائرات الخاصة، بصحبة بناته و"الشربيني"، في طريقهما إلى لندن في رحلة استغرقت أيام عديدة.

- عيد ميلاد "الهضبة"

نظمت الفنانة دينا الشربيني حفلا مفاجئا لعمرو دياب، بمناسبة عيد ميلاده الـ56، اليوم، بحضور العديد من الفنانين ورجال الأعمال، وذلك في مطعم خاص في منتجع القطامية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي