اخبار السياسه رئيس "قضايا الدولة" يصدر قرارا بتشكيل الأمانة العامة للهيئة

اخبار السياسه رئيس "قضايا الدولة" يصدر قرارا بتشكيل الأمانة العامة للهيئة
اخبار السياسه رئيس "قضايا الدولة" يصدر قرارا بتشكيل الأمانة العامة للهيئة

أصدر المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، قرارا بتشكيل الأمانة العامة، برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف شحاته، نائب رئيس الهيئة.

ونص القرار الذى حمل رقم 184 لسنة 2017، بأن تشكل الأمانة العامة على النحو التالي:

تعيين المستشار أحمد محمد أحمد البلتاجي، نائب رئيس الهيئة، أمينا عاما مساعدا لشؤون أبنية الهيئة ومقراتها بالقاهرة والوجه والبحري، وما يكلفه به الأمين العام من أعمال أخرى.

تعيين المستشار أحمد ثابت إبراهيم طلبة، وكيل الهيئة أمينا عاما مساعدا للشئون الإدارية والتنمية الإدارية، وما يكلفه به الأمين العام من أعمال أخرى.

تعيين المستشار سيد محمود محمد نور وكيل الهيئة، أمينا عاما مساعدا لشؤون المخازن والمشتريات، وما يكلفه به الأمين العام من أعمال أخرى.

كما نص القرار على تعيين المستشار يسري سيد علي مدني، أمينا عاما مساعدا لشؤون مقرات الهيئة بالوجه القبلي، وما يكلفه به الأمين العام من أعمال أخرى.

ونصت المادة الثانية من القرار، أن لكل من المستشارين نواب رئيس الهيئة رؤساء القطاعات – كل في قطاعه – اختيار أحد المستشارين منسقا بين القطاع والأمانة العامة بالإضافة إلى عمله، وأن يُعمل بهذا القرار اعتبارا من السبت المقبل الموافق 14 اكتوبر الجاري، ويلغى كل ما يتعارض معه من قرارات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى