أخبار عاجلة
رياضة عالمية الخميس نافاس يعود لمران الريال -
هل تنجح الحكومة فى إلغاء الشيكات الورقية؟ -

اخبار السياسه جامعة جنوب الوادي تقف دقيقة حداد على شهداء حادث اشتباكات الواحات

اخبار السياسه جامعة جنوب الوادي تقف دقيقة حداد على شهداء حادث اشتباكات الواحات
اخبار السياسه جامعة جنوب الوادي تقف دقيقة حداد على شهداء حادث اشتباكات الواحات

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، احتفالية انتصارات أكتوبر المجيدة التي نظمتها كلية التربية الرياضية.

وأكد رئيس الجامعة أن انتصارات أكتوبر المجيدة أعادت لمصر هيبتها وكرامتها وأن هذه الاحتفالية هي تكريم لقواتنا المسلحة التي تضحي كل يوم بشهداء من أجل الوطن وكرامته وسيادته وأن شباب جامعة جنوب الوادي يؤكدون كل يوم وطنيتهم وحبهم لبلدهم واعتزازهم بقواتهم المسلحة.

وأكد رئيس الجامعة أن ما حدث بالأمس من تضحيات تجعلنا نفتخر بالقوات المسلحة والشرطة الباسلة، مؤكدًا أن مصر مستهدفة لمكانتها العريقة مطالبا الشباب الوقوف وراء قواتهم المسلحة والشرطة والقيادة السياسية التي لا تدخر جهدًا في التطوير والتنمية الشاملة في كل أرض الوطن.

وطالب رئيس الجامعة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين استشهدوا في الواحات، وشهد الاحتفالية الدكتور محمد أبو الفضل بدان نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد كمال نصاري عميد كلية التربية الرياضية، والأستاذ أحمد حفني أمين عام الجامعة ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية التربية الرياضية وحشد كبير من طلاب الكلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي