أخبار عاجلة
اليوم .. نظر محاكمة متهمي «أحداث عين شمس» -

اخبار السياسه "هندسة" و"بنات" جامعة عين شمس تحصدان المركز الأول في مسابقة أفضل كلية

اخبار السياسه "هندسة" و"بنات" جامعة عين شمس تحصدان المركز الأول في مسابقة أفضل كلية
اخبار السياسه "هندسة" و"بنات" جامعة عين شمس تحصدان المركز الأول في مسابقة أفضل كلية

قال الدكتور سمير عبدالناصر، أمين عام  جامعة عين شمس، إنه في إطار السياسة العامة التي تبنتها جامعة عين شمس برئاسة الدكتور عبدالوهاب عزت منذ سنوات للارتقاء بمستوى الأداء الخدمي الذي تقدمه كليات ومعاهد الجامعة للمجتمع، ينظم قطاع شؤون خدمة البيئة وتنمية المجتمع برئاسة الدكتور نظمي عبدالحميد، احتفالية لتكريم الفائزين في المسابقة السنوية لأفضل كلية ومركز ووحدة ذات طابع خاص في مجال خدمة المجتمع على مستوى الجامعة.

وأعلن عبدالناصر، عن فوز كلية الهندسة بالمركز الأول على مستوى الكليات العملية تلتها في المركز الثاني كلية الزراعة، بينما حصدت كلية البنات المركز الأول على مستوى الكليات النظرية، تلتها كلية التجارة في المركز الثاني، وقد شارك بالمسابقة 14 كلية على مستوى الجامعة.

وأضاف: " وعلى مستوى المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص التابعة للكليات فقد فاز مركز الدراسات والبحوث والخدمات المتكاملة التابع لكلية البنات على المركز الأول، وجاءت وحدة التنمية البشرية وريادة الأعمال التابعة لكلية التجارة في المركز الثاني، في حين حصد مركز الارشاد النفسي التابع لكلية التربية المركز الثالث، وكان المركز الأول من نصيب مركز تعليم الكبار من بين 5 مراكز شاركت في المسابقة من أصل 8 تابعة لرئاسة الجامعة".

وحول معايير تقييم الكليات، أوضح عبدالناصر أنه ذلك يتم بناء على الدورات التدريبية، المؤتمرات، الندوات، البحوث التطبيقية، الاتفاقيات والبروتوكولات، الخدمات المجتمعية، حملات التوعية والقوافل، توظيف الخريجين، ورش العمل، المعارض الخيرية، الإصدارات والنشرات وأنشطة بيئية أخرى"، في حين يتم تقييم المراكز والوحدات بناء على "تقييم الأنشطة تقييما فنيا"، إلى جانب التقييم المالي "صافي الفائض المحقق" ، فضلا عن تقييم أعداد المستفيدين، وأخيرا التقييم الإداري.

وأكد أمين عام جامعة عين شمس، أنه من المقرر أن يتم منح الفائزين شهادات تقدير ومكافئات مالية، تقديرا لجهودهم المبذولة في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل| وفاة كبير مشجعي الأهلي