أخبار عاجلة
بعد حشرات الكافتيريا.. جامعة جازان: لم نبلّغ ! -

اخبار السياسه المدعي العام بروما يطالب بالتحقيق مع "مها عزام" في قضية "ريجيني"

اخبار السياسه المدعي العام بروما يطالب بالتحقيق مع "مها عزام" في قضية "ريجيني"
اخبار السياسه المدعي العام بروما يطالب بالتحقيق مع "مها عزام" في قضية "ريجيني"

بعث المدعي العام في روما، التماساً رسمياً إلى السلطات البريطانية يوم 9 أكتوبر، يطالب فيه باستجواب المعلمة التي أشرفت على بحث الطالب الإيطالي جوليو ريجيني بجامعة "كيمبريدج" البريطانية، الإخوانية مها محفوظ عبدالرحمن، وذلك وفقاُ لما ذكرته صحيفة "لا ريبوبليكا" اليوم الخميس.

وذكرت الصحيفة اليومية، التي تتخذ من روما مقراً لها، أن المدعي العام طالب أيضاً بالحصول على تسجيلات هاتفها المحمول والهاتف الأرضي الخاص بها في الفترة من يناير 2015 إلى 28 فبراير 2016 لمعرفة شبكة علاقاتها.

وقالت الصحيفة، في مقالها بعنوان "أكاذيب كيمبريدج"، "إن هذه الخطوة تأتي لإزالة الغموض والكشف عن السهو الذي زعمته المعلمة فيما يتعلق بالتحقيقات حول تعذيب وقتل طالب الدراسات العليا الإيطالي البالغ من العمر 28 عاماً، حيث قتل في مصر مطلع العام الجاري، كما يُعتقد أنها تتعلق أيضاً بالقلق الذي أعرب عنه "رجيني" لوالدته "باولا" في محادثاته معها على "سكايب".

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن المدعي العام في روما، أراد توضيحات حول العديد من جوانب القضية، منها كيفية إختيار "ريجيني" لموضوع بحثه عن الباعة والتجار في الشوارع، وعن إختياره لمعلمته في مصر، وطريقته التي إستخدمها في بحثه الأكاديمي، ومن الذي قرر أسئلته التي طرحها على الباعة والتجار، وعما إذا كان قد أعطى نتائج أبحاثه إلى معلمته خلال لقائه بها في يوم 7 يناير 2016.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "بانسيه": لن أعود إلى المصري إلا في هذه الحالة
التالى اخبار السياسه مصرع شخص وإصابة 8 من عائلة واحدة إثر انقلاب سيارة بالبحيرة