اخبار السياسه انطلاقة قوية لبرنامج "يلا أونلاين" في أولى حلقاته على "نغم إف إم"

اخبار السياسه انطلاقة قوية لبرنامج "يلا أونلاين" في أولى حلقاته على "نغم إف إم"
اخبار السياسه انطلاقة قوية لبرنامج "يلا أونلاين" في أولى حلقاته على "نغم إف إم"

انطلقت منذ قليل أولى حلقات برنامج "يلا أونلاين"، عبر محطة راديو نغم إف إم على تردد (105.3)، والذي يعد أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا والاتصالات.

وشهد البرنامج في انطلاقته الأولى بداية قوية، وتناولت فقراته أهم الأحداث الإخبارية عن عالم التكنولوجيا في مصر ودول العالم، من خلال مقدمي البرنامج "خلود نادر، أمنية يحيى، وأحمد البرماوي".

وينطلق برنامج "يلا أونلاين" من إنتاج شركة POD وبالتعاون مع بروموميديا، ويذاع البرنامج على الهواء مباشرة يومي الأحد والخميس من كل أسبوع في تمام الرابعة مساءً وعلى مدار 60 دقيقة، ويقدمه كل من: خلود نادر، هبة السيد، أمنية يحيى، تامر إمام، وأحمد البرماوى.

ويركز برنامج "يلا أونلاين" على استعراض كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا للهواتف الذكية، والكمبيوتر، والإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، وخدمات الاتصالات، مع إلقاء الضوء على كل الجوانب الإيجابية للتكنولوجيا وتقييمها بشكل دوري، مع تسليط الضوء على دورها في إمكانيات النهوض بالاقتصاد والمجتمع المصري.

ويضم البرنامج فقرات ثابتة، منها فقرة "نصيحة ع الطاير"، والتي يتم خلالها استعراض نصائح تكنولوجية سريعة بشكل بسيط، بجانب فقرة "اخترنا لك" والتي تقوم بتقييم إمكانيات المنتجات التكنولوجية الجديدة، وإلقاء الضوء على مميزاتها وعيوبها بشكل موضوعي، بالإضافة لفقرة "تكنولوجيا المشاهير" والتي سيتم خلالها استضافة بعض النجوم والمشاهير هاتفياً للتعرف على دور التكنولوجيا في حياتهم ومدى تفاعلهم معها، فضلاً عن الفقرة الدائمة التي تناقش أحدث مستجدات قضايا الاتصالات في السوق المصرية.

"يلا أونلاين" ينطلق برعاية عمالقة الاتصالات والتكنولوجيا "هواوي" و"فودافون"، وسوف يقدم البرنامج جوائز بصفة مستمرة كل حلقة برعاية شركة جوميا المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال الإجابة عن سؤال حلقة اليوم ليتم اختيار الفائزين في نهاية كل حلقة من خلال تلقي إجاباتهم عبر الرسائل النصية على رقم "105.3".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى