اخبار السياسه ضربة موجعة ضد «بيت المقدس» مقتل 4 وإصابة 8 فى رفح

اخبار السياسه ضربة موجعة ضد «بيت المقدس» مقتل 4 وإصابة 8 فى رفح
اخبار السياسه ضربة موجعة ضد «بيت المقدس» مقتل 4 وإصابة 8 فى رفح

وجهت قوات إنفاذ القانون فى شمال سيناء ضربة موجعة لتنظيم «بيت المقدس»، وأحبطت مخططاً له استهدف قوات تأمين المنطقة العازلة الثالثة فى رفح، عندما شنت غارات جوية مفاجئة على تجمعات للعناصر الإرهابية، ما أسفر عن مقتل 4 منهم، وإصابة 8 آخرين.

وقالت مصادر أمنية إن «أجهزة الأمن رصدت تجمعاً لعناصر إرهابية قرب منطقة الأحراش، جنوب رفح، استعداداً لتنفيذ هجوم مسلح على قوات تأمين المنطقة، فبدأت الطائرات مهامها أعلى منطقة التجمع، ودمرت سيارة و3 دراجات نارية، وقتلت 3 عناصر مسلحة».

وأضافت المصادر أنه «بالتزامن مع الضربة الجوية للأحراش، أغارت المروحيات على بؤرة إرهابية فى منطقة ياميت، غرب رفح، وقتلت مسلحاً يستقل دراجة نارية، وأصابت 8 آخرين، كما فجرت مخزناً صغيراً يحتوى على كمية كبيرة من المتفجرات والأسلحة والذخيرة».

وقال شهود عيان إن العناصر الإرهابية نقلت عدداً كبيراً من المصابين فور الضربة الجوية بمنطقة ياميت، واتجهت بهم إلى قرية الحسينات بسيارتين «كروز».

تدمير سيارة و3 دراجات نارية والقبض على 14 شخصاً للاشتباه

وشنت قوات حرس الحدود حملات تمشيط موسعة على المناطق الحدودية فى رفح ووسط سيناء، لرصد محاولات التسلل إلى سيناء، وقالت المصادر إن «القوات عثرت على قذيفة «آر بى جى» وسلاح نارى دون خزينة طلقات، قرب العلامة الدولية رقم 10 على الحدود، جنوب مدينة رفح، كما عثرت على فتحتى نفق قديم مع آثار محاولات حفرهما من جديد، فدمرتهما، ومشطت محيطهما».

وداهمت القوات عدداً من الأحياء فى العريش وبئر العبد، ما أسفر عن ضبط 21 هارباً من أحكام قضائية متنوعة، والقبض على 14 شخصاً للاشتباه.

وأصيب المجند محمود حميد، 22 سنة، من قوات كمين أمنى، جنوب الشيخ زويد، بطلق فى الساق اليمنى، أثناء تنظيف سلاحه الميرى، ونقل إلى مستشفى العريش العسكرى لتلقى العلاج، بحسب مصادر أمنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي