اخبار السياسه الوحدة المحلية بمغاغة: تنفيذ 60% من خطة العام المالي الحالي

اخبار السياسه الوحدة المحلية بمغاغة: تنفيذ 60% من خطة العام المالي الحالي
اخبار السياسه الوحدة المحلية بمغاغة: تنفيذ 60% من خطة العام المالي الحالي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، اليوم، الانتهاء من تنفيذ أكثر من 60% من خطة العام المالي 2017-2018، وبلغت نسب التنفيذ في بعض المشروعات 100%، وتم تسليمها حرصا على عدم إهدار الاعتمادات وإمكان تدبير اعتمادات أخرى للمحافظة في حالة تنفيذ جميع بنود الخطة في الموعد المحدد.

وقال مجدي نصر رئيس مركز ومدينة مغاغة: إنه تم شراء لودر لقرية طمبدي بمبلغ 2.150 مليون جنيه، لحل مشكلة القرية وعمل جراج للمعدات الثقيلة، حيث تم الانتهاء من إنشاؤه بالكامل بنسبة تنفيذ 100% باعتماد وقدرة 150 ألف جنيه، واستلام 3 معدات عدد 2 لودر وقلاب كبير لمركز الصيانة الرئيسي لعمل عمرات جسيمة بمبلغ 850 ألف جنيه.

كما تم شراء أثاث وأجهزه للوحدة المحلية باعتمادات بلغت 307 ألف جنيه، بعد موافقة وزارة التنمية المحلية، وتم استلامها بالكامل وجار فحصها وعمل الإجراءات المخزنية لتوزيعها على الإدارات لسرعة إنجاز الأعمال.

وأضاف نصر، أنه تم الانتهاء من استكمال كوبري العباسية وتركيب أعمدة الإنارة بنسبة تنفيذ 97%، ويتبقى فقط أعمال التدبيش باعتماد مليون وسبعمائة ألف جنيه هذا العام، وباعتماد كلي بلغ 6.300 مليون على عامين، واعتماد مبلغ 261 ألف جنيه من صندوق خدمات المحافظة لعمل مزلقان على الكوبري الجديد، بناءا على المذكرة المقدمة للمحافظ.

كما تم الانتهاء من أعمال كوبري بني خالد، باعتمادات قدرها 400 ألف جنيه، ومتبقي أعمال التدبيش فقط.

وأوضح رئيس المركز، أنه جار أعمال تجميل المدخل الجنوبي لمغاغة بمبلغ 400 ألف جنيه أنجز منها أعمال بنسبة 60%، بتكلفة تصل إلى 250 ألف جنية، كما صدر أمر الشغل لشركة المياه بعمل صيانة لحنفيات الحريق بمبلغ 100 ألف جنيه، وتم تسليم أمر الشغل للمقاول المسؤول.

وفيما يتعلق بقطاع الكهرباء وتدعيم الشبكات، فقد تم طرح الأعمال بمبلغ 3.450 مليون جنية عن طريق مدينة المنيا، عبارة عن 4 محولات للمناطق التي تم سرقة المحولات منها في فترة الفراغ الأمني، علاوة على أعمدة وكشافات وقطع غيار، حيث ستسهم تلك المحاولات في عمل طفرة في الإنارة بالمركز والقرى التابعة له.

وفيما يخص أعمال الرصف، فجار رصف أكثر من 15 طريق بقرى مركز مغاغة باعتمادات قدرها 8.420 مليون، ونسبة تنفيذ بلغت 40% وبإشراف من مدرية الطرق وتنفيذ مكتب الرصف علاوة على إنهاء المشاكل العالقة من الخطة السابقة 2016 / 2017 وإنهاء الأعمال بها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي