اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| التحقيق في حلقة "الشوباشي".. و"الحريري" يغادر الرياض

اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| التحقيق في حلقة "الشوباشي".. و"الحريري" يغادر الرياض
اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| التحقيق في حلقة "الشوباشي".. و"الحريري" يغادر الرياض

تقدم "الوطن" موجز أخبار الـ3 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر خلال الساعات الـ3 الماضية، حيث تجتمع لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الأحد المقبل، للتحقيق في عدد من الشكاوى التي تلقتها اللجنة خلال الفترة الماضية، خاصة فيما تناوله برنامج "هنا القاهرة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، خلال الحلقة التي استضافت فيها الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي.

وكانت مشادة كلامية حادة وقعت بين المحامي بالنقض عصام عجاج، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، بسبب الإساءة للشيخ محمد متولي الشعراوي، وإهانة الرموز الوطنية والدينية على وسائل الإعلام، خلال برنامج "هنا القاهرة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "القاهرة والناس"، حيث تلفظ عجاج بألفاظ خارجة على الهواء.

فيما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية في نبأ عاجل لها، بأن رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري يقول إنه "بطريقه إلى المطار" لمغادرة الرياض.

وكشفت وزارة الحرب الإسرائيلية، أمس الخميس، جزءا جديدا من الوثائق السرية إبان عدوان يونيو 1967، أظهرت حالة التخبط في الحكومة والجيش في كيفية التعامل مع مليون فلسطيني في الضفة وقطاع غزة.

 وإلى أبرز عناوين الأخبار:

 

المخترع الصغير أحمد مطر: اكتشفت علاجا للسرطان لا يضر الخلايا السليمة

 

عاجل الحريري في طريقه إلى المطار لمغادرة الرياض

 

عميد هندسة عين شمس: انتشار مياه تشبه الدماء أمام الكلية مسؤولية الحي

 

فتاة من زيمبابوي تصف لـ"الوطن" الأوضاع: شعبنا مسالم والصراع هنا سياسي

 

وثائق إسرائيلية تكشف كيفية التعامل مع مليون فلسطيني إبان عدوان 1967

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى