اخبار السياسه اجتماع أمني لتقيم الأداء ومراجعة الخطط في المنيا

اخبار السياسه اجتماع أمني لتقيم الأداء ومراجعة الخطط في المنيا
اخبار السياسه اجتماع أمني لتقيم الأداء ومراجعة الخطط في المنيا

اجتمع اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير أمن المنيا، أمس، بمأموري المراكز والأقسام والإدارات، لاستعراض الاستعدادات والخطط الأمنية.

حضر الاجتماع، اللواء مجدي عامر، نائب المدير، والعميد دكتور منتصر عويضة، مدير إدارة البحث الجنائي، ومساعدي المدير.

بدء الاجتماع بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن، وأشاد المدير بمستوى الأداء خلال الفترة الماضية، لما اتسم به الجميع من أداء متميز ينم عن مسؤولية ورغبة صادقة في تحقيق الرسالة المنوطين بها.

تناول الاجتماع تقييم الفترة الماضية وتحديد إيجابياتها وسلبياتها، وكذا مراجعة الخطط الأمنية السابقة للوقوف على مدى ملاءمتها للظروف الراهنة، واستعراض الخطط الأمنية الموضوعة للفترة المقبلة.

في نهاية الاجتماع وجه مدير الأمن الجميع ببذل قصارى جهدهم في سبيل حماية وصون أمن مصرنا الغالية، وأن يضعوا نصب أعينهم الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وقال مدير الأمن، إن الاجتماع يأتي في ضوء توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بعقد لقاءات مع كل الدعامات البشرية لتوعيتهم بالظروف الأمنية الراهنة والمستجدات التي تطرأ على الساحة الأمنية ولحثهم على رفع معدلات الأداء الأمنى لأعلى مستوياتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «التضامن» توقع وثيقة مخاطر زواج الأقارب بالتعاون مع عدد من الوزارات 
التالى اخبار السياسه عماد الدين حسين: مصر تسعى لإيقاف آلة الحرب الإسرائيلية ضد أهل غزة