اخبار السياسه الأرصاد: استمرار موجة الطقس السيئ على محافظات المدن الساحلية

اخبار السياسه الأرصاد: استمرار موجة الطقس السيئ على محافظات المدن الساحلية
اخبار السياسه الأرصاد: استمرار موجة الطقس السيئ على محافظات المدن الساحلية

توقع خبراء الأرصاد الجوية استمرار موجة الطقس السيئ في جميع المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، سواء الغربية منها أو الشرقية حتى منتصف الأسبوع المقبل.

وتوقع الخبراء سقوط الأمطار بشكل متقطع السقوط وكمياتها فهى مابين المتوسطة والغزيرة على الإسكندرية ومطروح ومتوسطة الشدة على رفح المصرية والعريش.

أما محافظات الوجه البحري والقاهرة، ستتزايد فرص وكميات سقوط الأمطار وأيضا على جنوب سيناء عند شرم الشيخ وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومدينتي حلايب وشلاتين، ومدن ومحافظات القناة متوقع سقوط الأمطار عليها بكميات متوسطة تكون غزيرة نسبيا فقط على محافظة بورسعيد.

أما محافظات ومدن شمال الصعيد بدأ من الفيوم حتى أسيوط مرورا ببنى سويف والمنيا لا توجد أي فرص لسقوط الأمطار.

وشدد خبراء الأرصاد الجوية، على أن التوزيعات الضغطية لا تساعد بتاتا على سقوط أمطار رعدية ولا على حدوث سيول في أي محافظة من محافظات مصر.

وتوقع الخبراء أن يكون الشئ المؤثر خلال الفترة المقبلة هو الانخفاض المتوقع فى درجات الحرارة على مدار الـ24 ساعة، والذي يعتبر طبيعي جدًا خلال هذا الوقت من العام، والذي يتفق مع المعدلات الطبيعية لدرجات الحرارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «مصر تستطيع».. فريق «مصطفى كامل» يفوز على «سعد زغلول» في مسابقة التاريخ
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي