أخبار عاجلة
عصام عبدالفتاح: حكام أجانب للقمة والسوبر -
جدة.. نام السائق فاصطدم بصبات خرسانية وأصاب 5 -

اخبار السياسه "إسعاف كفر الشيخ" يعلق كافة أنشطته حدادا على أرواح شهداء سيناء

اخبار السياسه "إسعاف كفر الشيخ" يعلق كافة أنشطته حدادا على أرواح شهداء سيناء
اخبار السياسه "إسعاف كفر الشيخ" يعلق كافة أنشطته حدادا على أرواح شهداء سيناء

أعلن مرفق إسعاف كفر الشيخ، برئاسة الدكتور أحمد الجنزوري، رئيس مرفق الإسعاف بالمحافظة، الحداد لمدة 3 أيام، وذلك حدادا مع شهداء سيناء، عقب قيام إرهابيين باستهداف مصلين بمسجد الروضة بمنطقة بئر العبد غرب مدينة العريش.

وقال مرفق الإسعاف، في بيان اليوم، إنه سيتم إيقاف كل برامج التدريب والأنشطة الترفيهية والدورات للقطاع الحكومي والخاص، وتعليق الأنشطة الرياضية، وعدم النشر على الصفحة الرسمية إلا للتعزية فقط، وتعليق كافة الفعاليات، حدادًا على أرواح الشهداء.

وكان المستشار نبيل صادق النائب العام، أعلن ارتفاع حصيلة ضحايا "تفجير العريش" الإرهابي، إلى 235 شهيدا و109 مصابين، إثر استهداف مسجد الروضة في بئر العبد غرب العريش، وكلّف فريقا من أعضاء النيابة العامة، بالانتقال إلى المستشفيات التي تضم مصابين، لسماع شهادتهم عن الحادث.

وتوجه الرئيس عبدالفتاح في كلمة للشعب، بالعزاء لأسر الضحايا والمصابين، واصفا الحادث بالعمل "الجبان" الذي يهدف لتحطيم معنوياتنا، لكنه لن يزيدنا إلا صلابة وقوة وإرادة للتصدي للإرهابيين، متوعدا بالثأر لشهدائنا بقوة غاشمة من هذه "الشرذمة" واستعادة الأمن والاستقرار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حكم إقامة الأمسيات الدينية في الاحتفال بالمولد النبوي