أخبار عاجلة
بيتزي يصل اليوم لترتيب أوراق الأخضر للمونديال -

اخبار السياسه "كلنا معاك من أجل مصر" ببورسعيد: يضحي بشعبيته لإنقاذ الوطن

اخبار السياسه "كلنا معاك من أجل مصر" ببورسعيد: يضحي بشعبيته لإنقاذ الوطن
اخبار السياسه "كلنا معاك من أجل مصر" ببورسعيد: السيسي يضحي بشعبيته لإنقاذ الوطن

قال الدكتور محمد الطوخي، المتحدث الرسمي لحملة كلنا معاك من أجل مصر، أن تحرير سعر الصرف هو قرار صحيح، وتنفيذه صعب، والرئيس عبدالفتاح يضحي بشعبيته من أجل استقرار الوطن على المدى الطويل، وإعطاء الدعم لمن يستحقه.

وأضاف "الطوخي"، أن أنشا برنامج تكافل وكرامة لحماية المواطن البسيط من الأسعار، حيث كانت تدعم مصر الوقود بـ220 مليار جنيه، واليوم وصل إلى 113 مليار جنيه، مؤكدا أن دولا كبيرة بدأت إصلاح إقتصادها بمعاناة سنين، ولم تهتم بالشعب في سبيل مسيرة الإصلاح، وأشاد بجيش مصر الوطني غير الطائفي، ودوره في حماية مصر، موضحا ان حفظ الوطن من حراك نحو الهاوية وتأييده تأييد للوطن.

جاء ذلك خلال حفل تدشين حملة "كلنا معاك من أجل مصر"؛ لدعم الرئيس عبد الفتاح لفترة رئاسية ثانية من .

حضر الاحتفالية التي أقيمت بالمركز الثقافي "أوبرا " الشيخ صفوت نظير مدير أوقاف ، والأنبا بولا صليب مدير مطرانية ، والربان على عاصم ممثل عن الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة ورئيس المنطقة الإقتصادية لقناة ، ونواب البرلمان ومحمد المصري رئيس الغرفة التجارية وطوائف ممثلين لشعب من الشخصيات العامة والتنفيذية ورؤساء الاحزاب والشباب وطلبة الجامعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "عمليات جنوب سيناء": طقس مستقر في مدن المحافظة عدا سانت كاترين
التالى اخبار السياسه حكم إقامة الأمسيات الدينية في الاحتفال بالمولد النبوي