اخبار السياسه "سلامة": افتتاح أكبر مركز تدريب لخدمة الصحفيين العرب العام المقبل

اخبار السياسه "سلامة": افتتاح أكبر مركز تدريب لخدمة الصحفيين العرب العام المقبل
اخبار السياسه "سلامة": افتتاح أكبر مركز تدريب لخدمة الصحفيين العرب العام المقبل

أكد نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة، أن نقابة الصحفيين في مصر ستشهد في الربع الأول من العام المقبل، على الأكثر افتتاح أكبر وأهم مركز تدريب صحفي وإعلامي في مصر والشرق الأوسط في نقابة الصحفيين المصرية، والذي يتم تجهيزه الآن.

وأكد سلامة خلال اجتماع الأمانة العامة والمكتب الدائم لاتحاد الصحفيين العرب المنعقد حاليا في بغداد أن هذا المعهد سيكون في خدمة اتحاد الصحفيين العرب، مؤكدا تقديم كل الدعم لمسألة التدريب لأنها من أهم القضايا إذا كنا نتحدث عن مستقبل الصحافة، موضحا أن المعهد سيكون جاهزا للافتتاح في العام المقبل، وبتسهيلات كبيرة جدا لاتحاد الصحفيين العرب.

وعقد اتحاد الصحفيين العرب اجتماعا لاعتماد ميزانية الاتحاد لعام 2018 برئاسة مؤيد اللامي نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وخالد ميرى الامين العام وحاتم زكريا مساعد رئيس الاتحاد بحضور الكاتب الصحفى مكرم محمد احمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين وابراهيم ابوكيلة وكيل نقابة الصحفيين وايمن عبد المجيد عضو مجلس النقابة وعدد من نقباء وممثلي الصحفيين العرب.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على ميزانية الاتحاد لعام 2018 وقدرها ثلاثة ملايين و600 ألف جنيه، وطالب كل من نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة بانعقاد الأمانة العامة والمكتب الدائم لاتحاد الصحفيين العرب بالقاهرة، وكذا تقدم بنفس المطلب نقيب الصحفيين السوريين، وتم الاتفاق على عقد المكتب الدائم بالقاهرة والأمانة العامة فى دمشق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى