اخبار السياسه وزير الإعلام الكويتي: أولويات رسالتنا التركيز على رؤية "كويت 2035"

اخبار السياسه وزير الإعلام الكويتي: أولويات رسالتنا التركيز على رؤية "كويت 2035"
اخبار السياسه وزير الإعلام الكويتي: أولويات رسالتنا التركيز على رؤية "كويت 2035"

وزير الإعلام الكويتي: أولويات رسالتنا التركيز على رؤية "كويت 2035"

قال وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري اليوم الأربعاء، إن أولويات الرسالة الإعلامية للمرحلة المقبلة التركيز على الرؤية السامية للكويت الجديدة 2035، وترسيخ قيم الولاء والانتماء وتعزيز الوحدة الوطنية وتسويق توجهات الحكومة على المستويين الداخلي والخارجي.

وأعرب الجبري في كلمة له خلال استقبال المهنئين بتوليه منصبه الجديد في مبنى وزارة الإعلام، عن كامل سعادته بثقة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بتكليفه بتولي الإعلام.

وأضاف أن الثقة الغالية التي أولتني إياها القيادة السياسية تستوجب العمل بكل طاقة ممكنة على جميع محاور الحقيبة التي تضم وزارة الإعلام والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ووكالة الأنباء الكويتية من أجل خدمة المصلحة العليا لدولة الكويت.

وشدد الجبري على ضرورة العمل على تطوير المنظومة الإعلامية الكويتية وتأهيل الكوادر الإعلامية والفنية الكويتية وتحديث البنية التحية "لاستعادة الإعلام التلفزيوني والإذاعي الكويتي زمام المبادرة الريادية والقدرة على المنافسة إقليميًا وعربيًا".

وأكد دعم التميز للقطاعات الإعلامية والثقافية حتى تقوم برسالتها على الوجه الأكمل مع فتح آفاق المشاركة للشباب المتميز والمبدع للمساهمة في مسيرة العمل الإعلامي والثقافي الكويتي، مشددًا على أهمية بذل كل ما لديه من جهد من أجل استكمال مسيرة وجهود زملائه السابقين في الوزارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى