أخبار عاجلة

اخبار السياسه هنيدي وصلاح لمحمد النني: "بتكتب التويتة ناقصة وعايزنا نكملها؟"

اخبار السياسه هنيدي وصلاح لمحمد النني: "بتكتب التويتة ناقصة وعايزنا نكملها؟"
اخبار السياسه هنيدي وصلاح لمحمد النني: "بتكتب التويتة ناقصة وعايزنا نكملها؟"

هنيدي وصلاح لمحمد النني: "بتكتب التويتة ناقصة وعايزنا نكملها؟"

مع بداية العام الجديد، شارك محمد النني نجم ونادي الأرسنال الإنجليزي، متابعيه على موقع تويتر عدة صور له بزي ناديه الانجليزي، وزي أيضا مع صورة أخرى لكأس العالم، وكتب "عام رائع لا ينسى دعونا الآن نتطلع للعام الجديد".

ونالت تغريدة النني إعجاب متابعيه، إلا أن زميله في ونجم نادي ليفربول الانجليزي دعابه بتغريده كتب فيها "إنت إيه.. جايب الكلام من كتاب كيف تتعلم اللغة العربية؟"، ليرد عليه النني "طب اكتب إيه يا أستاذ صلاح مدرس اللغة العربية؟"، ويستمر المزاح بين نجمي فيكتب صلاح "إنت بتقول إيه؟ إنت ليه بتكتب التويتة ناقصة وعايزنا نكملها؟ قول الجملة كلها.. أنا متأكد إن فيه كلام ناقص في آخر تويته دي".

ولم تنته القصة عند ذلك الحد، فقد تدخل الكوميديان محمد هنيدي معلقا على الأمروموجها كلانه لمحمد صلاح "إنت كل ما تجيب جونين تدخل تحفل على خلق الله.. بعيدا عن إن النني يستاهل"، ليرد عليه النني "استاهل ليه طيب ده أنا متخرج من مدرسة ميت بدر حلاوة.. مدرستك يا أستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه انطلاق احتفالية "كلنا إنسان" في جامعة القاهرة فرع الخرطوم
التالى اخبار السياسه بالصور| "كارولين".. بولندية من حسناوات التحكيم في كرة القدم