اخبار السياسه إنشاء مزرعة للألبان بقوة ألف رأس ماشية في جنوب سيناء

اخبار السياسه إنشاء مزرعة للألبان بقوة ألف رأس ماشية في جنوب سيناء
اخبار السياسه إنشاء مزرعة للألبان بقوة ألف رأس ماشية في جنوب سيناء

إنشاء مزرعة للألبان بقوة ألف رأس ماشية في جنوب سيناء

قال المهندس السيد فهمي رئيس منطقة تعمير جنوب سيناء، والقناة، أن الجهاز يسعى حاليا للتوسع في مزارع الاستزراع السمكي، مشيرا إلى أنه تم رفع مساحة 100 فدان بمدينة الطور لإنشاء مزرعة سمكية، وتحقيق الاكتفاء الذاتي للمواطنين والقري السياحية وشركات البترول والفائض، سيتم تسويقه كما نعتزم تصدير منتجات هذه المزرعة، بالإضافة إلى أنه جاري دارسة إنشاء مزرعة كبيرة للدواجن.

وأضاف رئيس منطقة تعمير سيناء، في تصريحات صحفية، أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وجه بإنشاء مزرعة للألبان عليى أعلى مستوى، وأمر بالتنسيق مع الجهات المعنية للبدء الفعلي في إجراءات التنفيذ، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تضم المزرعة ألف رأس من الأبقار كثيفة الإنتاج، وذو مواصفات خاصة، وسبق لجهاز التعمير إنشاء مزرعة شبيه لها بمحافظة قنا وأثبتت نجاحها.

وأوضح فهمي، أن جهاز تعمير سيناء لم يواجه أي عقبات خلال العمل في سيناء ويوجد تعاون بين جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة، بجانب مساندة القوات المسلحة للجهاز والجميع يسير في اتجاه واحد، وهو إحداث تنمية حقيقية في سيناء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مفاجأة سارة.. جهات حكومية تستعد لصرف منحة عيد الأضحى 2024
التالى اخبار السياسه وزير الصحة: صناعة الدواء مستقرة.. وصدرنا لقاحات وبعض أدوية كورونا للخارج