أخبار عاجلة

اخبار السياسه محافظ الشرقية يبحث إمكانية توسعة طريق " - بلبيس" بأبوسمران

اخبار السياسه محافظ الشرقية يبحث إمكانية توسعة طريق " - بلبيس" بأبوسمران
اخبار السياسه محافظ الشرقية يبحث إمكانية توسعة طريق "القاهرة - بلبيس" بأبوسمران

محافظ الشرقية يبحث إمكانية توسعة طريق " - بلبيس" بأبوسمران

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أهمية توسعة الطرق وبناء الكباري، لفك الاختناقات المرورية وتسيير حركة المسافرين والتجارة الداخلية، حيث إنها تمثل شرايين جديدة لدعم خطط التنمية المستدامة وجذب الاستثمارات.

 جاء ذلك خلال اجتماعه بالمهندس لطفي فرحات مدير مديرية الطرق والنقل في الشرقية، لاستعراضه مخطط توسعة طريق (بلبيس - )، وتحديدا أمام منطقة أبوسمران، وإزالة الجزيرة الوسطى وإعادة تصميم حارتي مرور، إضافة إلى تصميم حارة ثالثة تستخدم للنقل البطيء، وذلك بالتنسيق بين مديرية الطرق والمرور ورئاسة مركز بلبيس والهيئة العامة للطرق والكباري.

وأضاف محافظ الشرقية، أن أعمال التوسعة تهدف لتخفيف الأعباء المرورية الموجودة على الطريق، وتوفير الوقت والجهد للمسافرين المتجهين للقاهرة، وإضفاء لمسة جمالية وحضارية في المكان، مؤكدا أن المحافظة لا تألوا جهدا في توفير الاعتمادات المالية اللازمة لأعمال توسعة ورفع كفاءة الطرق، باعتبارها شريان الحياة والأداة الأولى والأساسية للتنمية المستدامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسامة كمال: محتوى جديد لـ "مساء DMC" خلال العام الجديد
التالى اخبار السياسه بالصور| "كارولين".. بولندية من حسناوات التحكيم في كرة القدم