أخبار عاجلة
سعد سهيل.. «عالمي» -
غوستافو يرفع لياقة النصر -
«العقد الجديد» ينتظر عساف العميد -

اخبار السياسه غدا.. خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على كمين الخصوص

اخبار السياسه غدا.. خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على كمين الخصوص
اخبار السياسه غدا.. خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على كمين الخصوص

غدا.. خامس جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على كمين الخصوص

تعقد محكمة جنايات برئاسة المستشار شعبان الشامي، غدا الإثنين، خامس جلسات محاكمة 12 متهما بالاعتداء على كمين شرطة الخصوص، في أبريل 2016.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم الأول في القضية، أسس وتولى قيادة جماعة إرهابية، على خلاف أحكام القانون، بغرض تعطيل الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة عملها، كما أن هذه الجماعة استهدفت الدعوة لتكفير الحاكم وشرعية الخروج عليه، وتغيير نظام الحكم بالقوة، والاعتداء على رجال الشرطة والقوات المسلحة، كما ضم باقي المتهمين إلى الجماعة الإرهابية، وتدريبهم على كيفية استخدام الأسلحة النارية لاغتيال رجال الشرطة.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهمين من الأول للخامس والتاسع والحادي عشر والثاني عشر، أمدوا الجماعة بالأموال اللازمة والأسلحة النارية والمفرقعات لتنفيذ أغراضها الإرهابية، وارتكبوا جميعا جريمة قتل المجني عليه مصطفى محمد أمين، رقيب شرطة، عمدا خلال وجوده في كمين شرطة الخصوص، حيث تولى المتهم الثالث تصوير واقعة الاعتداء والاغتيال، كما شرعوا في اغتيال المجني عليه ضابط الشرطة خالد محيي الدين، وآخرين من المكلفين بتأمين كمين الخصوص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه السيسي يشدد على تنفيذ مشروعات المدن الذكية التكنولوجية ومدينة المعرفة
التالى اخبار السياسه بالصور| "كارولين".. بولندية من حسناوات التحكيم في كرة القدم