أخبار عاجلة
بيتهوفن -
فلوس التلفزيون ! -

اخبار السياسه التعديل.. من النية إلى الإقرار: الطموحات تنتهى بـ«مش بطال»

اخبار السياسه التعديل.. من النية إلى الإقرار: الطموحات تنتهى بـ«مش بطال»
اخبار السياسه التعديل.. من النية إلى الإقرار: الطموحات تنتهى بـ«مش بطال»

التعديل.. من النية إلى الإقرار: الطموحات تنتهى بـ«مش بطال»

تكهنات وتوقعات ومناشدات، هكذا سارت الأمور منذ الإعلان عن التعديل الوزارى المرتقب وحتى إقراره، مساحة من الوقت أتاحت للحالمين بالحديث عن أفكارهم بشأن ما يجب أن يكون كما أعطت الغاضبين الفرصة كى ينفسوا عن إحباطهم بشأن الوزراء الذين لا يتماشى أداؤهم مع التوقعات، بدا الاهتمام واضحاً عبر الهاشتاجات التى حملت عدداً ضخماً من المشاركات عبر موقعى التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، و«تويتر» حيث بدت متابعة التعديلات لحظة بلحظة.

على حسان، مؤسس صفحة بعنوان «نقابة المعاشات» أعرب عن أمنيته فى أن يتضمن التعديل الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى «ساعتها يبقى ربنا فرجها يمكن اللى ييجى يحس بينا شوية»، أما سلوى محمد، فقد أعربت عن أمنيتها تغيير وزراء الصحة والتنمية المحلية والسياحة «كفاية عطلة بقى».

لم يخل الأم من السخرية، محمد حسنين انتهز الفرصة للتعبير عن غضبه من أداء إجمالاً فغرد «ما شاء الله هو احنا عندنا وزارة كمان؟» أما فاطمة على فقد أعربت عن استغرابها الشديد فى حال لم يتضمن التعديل وزير الرى، لذا راحت تسأل أصدقاءها «طيب بالنسبة لوزير الرى تفتكروا هيتغير ولا هيسيبوه يكمل ويملى الجركن فى بيته عادى؟».

تفاؤل وغضب على مواقع التواصل

أما «حسناء» فقد بدت سعيدة للغاية بمكسب آخر تماماً «بعد التعديل الوزارى كدا عندنا 6 وزراء سيدات يا مصريين، على وضعنا والمرة الجاية رئيسة الوزراء تبقى سيدة إن شاء الله»، محمد على بدا راضياً بدوره مؤكداً «تعديل مش بطال، كفاية إنه تم تغيير وزير السياحة ودا كان مطلبنا فى القطاع من سنة».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه زوج امرأة "كيادة"
التالى اخبار السياسه ورش عمل لتنفيذ خطة برنامج البنك الدولي بسوهاج