اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| تسريب غاز بقطار "القاهرة- سوهاج".. واستقالة العيسوي

اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| تسريب غاز بقطار "القاهرة- سوهاج".. واستقالة العيسوي
اخبار السياسه موجز الـ3 صباحا| تسريب غاز بقطار "القاهرة- سوهاج".. واستقالة العيسوي

موجز الـ3 صباحا| تسريب غاز بقطار "القاهرة- سوهاج".. واستقالة العيسوي

تقدم "الوطن" موجز أخبار الـ3 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الـ3 ساعات الماضية، حيث قال الدكتور مصطفى رجب، عميد كلية التربية السابق، وأحد مستقلي القطار رقم 976 "VIB"، إنه يوجد تسريب غاز في العربات الثلاث الأولى للقطار، وحدوث حالات اختناقات بين الركاب.

وأضاف رجب لـ"الوطن"، أن القطار تحرك الساعة 8:45 من محطة القاهرة متجها لسوهاج، مشيرًا إلى أن أحد الفنيين في القطار تدخل لمنع تسريب الغاز ولكنه لم يفعل أي شيء.

وأوضح أن تسريب الغاز بدأ قبل وصوله محطة بني سويف، وهو حاليا يقترب من محطة المنيا، ليقوم مستقلو القطار بتشغيل التكييف للتخلص من الرائحة لكن دون جدوى، مشيرًا إلى أن رئيس القطار أبلغهم بأنهم يتواصلون مع المسؤولين، موضحًا أن تسريب الغاز ناتج من عادم الجرار.

وقال محمد عيسى، أحد مستقلي القطار، إن بعض المواطنين "أخذوا أولادهم من السيارات الثلاثة الأولى في العربة الخامسة من القطار، بعيدًا عن تسريب الغاز"، مناشدًا المسئولين بسرعة التدخل لإنقاذهم.

من جهة أخرى،أعلن أبو طالب العيسوى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلي، استقالته من منصبه، عقب التعادل بنتيجة 1/1 مع الأسيوطي سبورت، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

وأكد أبو طالب، خلال تصريحاته لقناة "ON Sport" إنه يواجه سوء توفيق كبير منذ أن تولى القيادة الفنية خلفاً للفرنسي سبستيان ديسابر، قائلاً: "لم أتهرب من المسؤولية، ولكن الظروف معاكسة، وقررت الاستقالة للتعاقد مع مدير فنى آخر يلقي التوفيق مع الدراويش".

وفقد الإسماعيلى نقطتين ثمينين في سباق المنافسة على الدوري بعد تعادل أمام الأسيوطى سبورت بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الأسبوع العشرين للدوري.

شهود عيان: اختناق بين ركاب قطار "القاهرة - سوهاج" لوجود تسريب غاز

بالفيديو بعد تعدي مُعلم عليها.. أخصائية اجتماعية: "عايز يكسرني"

أبو طالب العيسوي يعلن استقالته من قيادة الإسماعيلي على "ON Sport"

مدرب عام المنتخب: الكرة المصرية كانت في أزمة قبل وجود كوبر

الأرصاد: أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري الخميس والجمعة

عمرو أديب ممازحا وزير التموين الأسبق: "ألف مبروك وكفارة"

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى