أخبار عاجلة

«مصر درع العروبة» الأكثر تداولًا على «تويتر»

«مصر درع العروبة» الأكثر تداولًا على «تويتر»
«مصر درع العروبة» الأكثر تداولًا على «تويتر»
احتل هاشتاج "مصر درع العروبة" مركزا متقدما على تراند مصر بتويتر، وطالب النشطاء بعودة مصر لدورها الريادي بالوطن العربي مرة أخرى بعد تراجعه.

وقال حمدي مجدي: "لابد أن يكون لمصر دور في مشكلات المنطقة العربية بالكامل..طبعًا الدول الصغيرة تستغل الوضع الاقتصادي في تحجيم دورها وهذا خطأ.. مصر درع العروبة".

وأضاف أحمد المطراوي: "مصر درع العروبة.. علشان في أشد محنتها والكل يظن أنها بتنتهي بتقوم أشد من الأول بلد بقالها 7 آلاف سنة مر عليها زي ما مر علي كتير ولسه قادرة تكمل".

وعلق محمد صقر:"عروبتنا تفتديك القلوب ويحميكى بالدم جيش الكنانة.. مصر درع العروبة"، ورد محمد أبو سعد "لما أمريكا وبريطانيا وكندا بيحذروا رعاياهم في وقت واحد يبقى مصر عملالهم سرطان في مخهم بتجيلهم في الأحلام.. مصر باقية قوية.. مصر درع العروبة".

وتابع حسام غلوش: "مصر درع العروبة.. عبر تاريخها الطويل وعلى مر العصور صدت مصر ودافعت عن أمتها العربية وأوقفت زحف التتار وأفشلت الحملات الصليبية وقهرت إسرائيل".

وقال إيهاب موسى: "مصر درع العروبة..إن الله سيفتح عليكم بعدى مصر فاستوصوا بقبطها خيرًا فإن لكم منهم صهرًا وذمة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب صورة أتاتورك وأردوغان..«الناتو» يعتذر وتركيا ترفض: «هناك أخطاء لا يرتكبها حمقى»
التالى بوتفليقة يرد لأول مرة على دعوات «تنحيته وتدخل الجيش»