أخبار عاجلة
ضبط 12 قطعة حشيش بحوزة مسجل خطر بالغردقة -

مقتل 2 إسرائيليين في هجوم بالرصاص بالقدس المحتلة.. واستشهاد منفذ العملية الشرق الاوسط

مقتل 2 إسرائيليين في هجوم بالرصاص بالقدس المحتلة.. واستشهاد منفذ العملية الشرق الاوسط
مقتل 2 إسرائيليين في هجوم بالرصاص بالقدس المحتلة.. واستشهاد منفذ العملية الشرق الاوسط

الأحد 9 أكتوبر 2016 01:44 مساءً توفي إسرائيليين إثنين جراء إصابتهما، صباح اليوم الأحد، في هجوم بالرصاص نفذه فلسطيني في القدس الشرقية المحتلة قبل أن تقتله الشرطة، بحسب ما أعلنت متحدثة باسم مستشفى هداسا الإسرائيلي.

ولم تدل المتحدثة باسم المستشفى بأي تفاصيل حول هوية القتيلين. بينما أوردت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنهما إسرائيليان وهما شرطي وسيدة تبلغ من العمر 60 عاما.

وكانت الشرطة الاسرائيلية أعلنت في وقت سابق أن شرطيا وسيدتين أصيبوا بجراح خطرة، في حين أصيب شرطي بجروح طفيفة في الهجوم.

وبحسب حصيلة جديدة لخدمات الإسعاف الإسرائيلية، أصيب خمسة أشخاص آخرين بإصابات أقل خطورة، بينهم 3 بالرصاص، بينما أصيب الاثنان الباقيان عندما صدمت السيارة التي كان يقودها المنفذ الفلسطيني السيارة التي كانا يستقلانها.

ويبلغ المهاجم من العمر 39 عاما وهو من سكان حي سلوان في القدس الشرقية.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا سمري في بيان، إن شخصا كان يقود سيارة بالقرب من مقر قيادة الشرطة في القدس الشرقية فتح النار باتجاه المارة ثم هرب نحو حي الشيخ جراح، حيث أوقفه رجال الشرطة وتمكنوا من قتله.

يشار إلى أن اسرائيل والأراضي الفلسطينية المحتلة تشهد أعمال عنف منذ مطلع أكتوبر 2015، أسفرت عن مقتل 232 فلسطينيا و36 اسرائيليا، إضافة إلى أمريكيين اثنين وإريتري وسوداني، بحسب حصيلة لوكالة فرانس برس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار العالم - إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب تنظيم القاعدة