أخبار عاجلة

إصابة شخصين في قصف شنه الحوثيون على السعودية

إصابة شخصين في قصف شنه الحوثيون على السعودية
إصابة شخصين في قصف شنه الحوثيون على السعودية
قال الدفاع المدني السعودي، "إن اثنين من المقيمين -لم يُحدد جنسيتهما- سقطوا جرحى، في قصف شنه المسلحون الحوثيون وقوات صالح، على محافظة صامطة القريبة من الحدود اليمنية، اليوم الإثنين.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، «أنه في تمام الساعة 11:00 من صباح هذا اليوم.. باشرت فرق الدفاع المدني بلاغًا عن سقوط مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية على محافظة صامطة مما نتج عنها إصابة مقيمين حيث تم نقلهما إلى المستشفى».

وشهد الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية مساء أمس الأحد، تكثيفا عسكريا، فبينما بدأت معسكرات للحوثيين شمال صنعاء في استقبال المسلحين للانخراط في جبهات القتال الحدودية دفعت المملكة العربية السعودية بتعزيزات عسكرية ضخمة على حدودها الجنوبية مع اليمن، من أجل التصدي لأية محاولات تسلل حوثية.

وكان الرئيس السابق على صالح وعبد الملك الحوثي دعيا أمس الأحد، إلى تكثيف الهجمات على الأراضي السعودية بذريعة الرد على مقتل وإصابة قادة بارزين من تحالفهما في مجلس عزاء في العاصمة صنعاء السبت الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار العالم - «الثوري الإيراني» يخطط لاعتقال أحمدي نجاد وشقيق روحاني