أخبار عاجلة
عمرو مرعي: انضمامي لـ "الأهلي" شرف .. فيديو -

توقيف شخص في السعودية لـ«ارتدائه ملابس نسائية» الشرق الاوسط

توقيف شخص في السعودية لـ«ارتدائه ملابس نسائية» الشرق الاوسط
توقيف شخص في السعودية لـ«ارتدائه ملابس نسائية» الشرق الاوسط
الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 12:00 مساءً أوقفت الشرطة السعودية شخصًا، ظهر في أشرطة مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي ملابس نسائية، بحسب ما أفادت صحيفة محلية، اليوم الثلاثاء.

وأوردت صحيفة «سبق» الإلكترونية، أن شرطة القصيم أوقفت "أحد مشاهير (تطبيق) سناب شات اعتاد الظهور عبر مقاطع الفيديو وهو يتشبه بالنساء، ويضع الميك أب (يتبرج) ويرتدي الزي النسائي".

وأضافت أن "التوقيف تم "بعد مطالبات المواطنين الجهات المختصة بإيقافه، نظرًا لظهوره في عدد من المقاطع بشكل غير لائق وتصرفات مسيئة للذوق العام".

ونقلت عن الرائد بدر السحيباني، المتحدث باسم شرطة القصيم الواقعة شمال غرب الرياض، تأكيده توقيف أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي؛ "لقيامه بنشر وإنتاج ما من شأنه المساس بالآداب العامة".

كانت المملكة قلصت في أبريل صلاحيات "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، ومنعت عناصرها المعروفين بـ"المطاوعة"، من توقيف الأشخاص. وبات هذا الأمر بيد الشرطة فقط.

وسبق للهيئة أن لاقت انتقادات لتشددها في تطبيق المعايير الشرعية. كما انتشرت أشرطة عبر الإنترنت تظهر تعامل عناصرها بالشدة مع أشخاص، غالبيتهم من النساء، في المجمعات ومراكز التسوق.

وكانت شرطة مكة أوقفت في 21 يونيو، 50 شخصا بسبب قصات شعر وملابس "خادشة للحياء"، بحسب وسائل إعلام سعودية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار العالم - اجتماع طارئ لمجلس الأمن بعد إطلاق كوريا الشمالية صاروخا جديدا فوق اليابان
التالى #فيتو - #اخبار العالم - وزير خارجية البحرين يوجه رسالة لـ«الحوثي» بعد تهديده بضرب الإمارات