أخبار عاجلة
باحثون: جازان الأعلى في الإصابة بسرطان الفم -

معاريف تكشف كواليس اجتماع أمير قطر مع قيادات حركة حماس

معاريف تكشف كواليس اجتماع أمير قطر مع قيادات حركة حماس
معاريف تكشف كواليس اجتماع أمير قطر مع قيادات حركة حماس
كشف تقرير لصحيفة معاريف اللعبري، أن نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، سوف يخلف خالد مشعل في منصبه كرئيس للمكتب السياسي للحركة.

وبحسب التقرير العبري، فإن أمير قطر تميم بن حمد التقى أمس الإثنين بـ "مشعل" ونائبه "هنية" بالعاصمة القطرية الدوحة، وأكد لهم على موقفه من القضية الفلسطينية، وأن الدوحة ستسمر في دعم قطاع غزة ضد .

وأشار تقرير معاريف، إلى أن زيارة هنيه لقطر جاءت كخطوة جديدة في طريق توليه رئاسة المكتب السياسي لحركة حماس، خاصة وأن مشعل أعلن عدم ترشحه لفترة أخرى وأنه لن يخوض انتخابات المكتب السياسي التي ستتم في أبريل المقبل.

ولفت الصحيفة إلى أن "هنية" سوف يقوم بعدة زيارات خارجية في الفترة القادمة تمهيدا لتوليه منصبه الجديد، والتي بدأها بزيارة المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، ثم قطر ومن المتوقع أن يزور تركيا وإيران في الفترة القادمة.

وألمح الموقع العبري إلى خروج هنية المتكرر من قطاع غزة، يرجع إلى مخاوفه من عدم سماح إسرائيل له بالسفر خارج القطاع بعد انتخابه وتوليه المنصب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوتفليقة يرد لأول مرة على دعوات «تنحيته وتدخل الجيش»