أخبار عاجلة

شقيق باراك أوباما يدعم «دونالد ترامب» رئيسا لأمريكا

شقيق باراك أوباما يدعم «دونالد ترامب» رئيسا لأمريكا
شقيق باراك أوباما يدعم «دونالد ترامب» رئيسا لأمريكا
تشهد، مساء اليوم الأربعاء، الولايات المتحدة الأمريكية، المناظرة الثالثة والأخيرة بين المرشحين للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب وهيلاري كلينتون، وذلك قبل الدخول الحقيقي في سباق الوصول إلى البيت الأبيض.

وتوعد الطرفان بأنهما سيفجران مفاجآت جديدة، كما يستعد دونالد ترامب إلى استهداف الرئيس باراك أوباما، وإحراج المرشحة هيلاري كلينتون، بدعوة الأخ غير الشقيق للرئيس إلى المناظرة.

ودعا ترامب "مالك أوباما"، لحضور المناظرة، ضمن فريق أنصاره ومشجعيه رسميًا، وذلك بعد أن أكد "مالك" أنه سيصوت لترامب ضد مرشحة شقيقه "باراك أوباما"، حسبما ذكرت نيويورك تايمز الأمريكية.

وقالت صحيفة لاستامبا الإيطالية: إن مالك، الأمريكي الجنسية، والكيني المولد، يبلغ 58 سنة من العمر، وأكد علنًا في مناسبات كثيرة أنه لن يصوت لهيلاري كلينتون، بل سيكون صوته لترامب القادر وحده علي ضمان استعادة أمجاد أمريكا رغم المؤامرات الإعلامية ضده، واتهامه الكاذب بالتحرش الجنسي، والكراهية للأقليات خاصةً السود، على حد قوله.

وقال مالك أوباما إنه يرفض تأييد شقيقه ومعسكره الديمقراطي؛ بسبب الدور السلبي الكبير الذي لعبته هيلاري كلينتون في السابق، ما تسبب في الدمار الكبير الذي لحق بالشرق الأوسط منذ سنوات؛ وبسبب رفض باراك أوباما دعمه في الانتخابات التي تقدم لها في بلده الأصلي كينيا، للفوز بمنصب محافظ إحدى المقاطعات في جنوب بلدهما الأم كينيا، في 2013.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشروق - «العربية»: حركة الطيران تسير بصورة طبيعية في مطار الملك خالد بالرياض الشرق الاوسط
التالى بوتفليقة يرد لأول مرة على دعوات «تنحيته وتدخل الجيش»