أخبار عاجلة

كويتي يمول عملية شراء 100 صاروخ لـ«جيش الفتح» في سوريا

كويتي يمول عملية شراء 100 صاروخ لـ«جيش الفتح» في سوريا
كويتي يمول عملية شراء 100 صاروخ لـ«جيش الفتح» في سوريا
أعلن القاضي العام لما يسمى «جيش الفتح» في سوريا، السعودي عبدالله المحيسني، أن كويتيًا، يدعى أبو أحمد الكويتي، ساهم مع آخرين في تمويل شراء 100 صاروخ لجيش الفتح الذي يجهز لفك الحصار عن حلب.

وأضاف المحيسني في كلمة صوتية مسجلة أن «هذه الصواريخ ستنطلق ضمن غزوة أبو عمر سراقب لفك حصار حلب»، لافتًا إلى أن «من بين الممولين لشراء هذه الصواريخ أبو النور الإدلبي وأبو محمد القصيمي ومجموعة إخوة الإسلام من شباب الرياض وأبو الجود القطري».

ودعا المحيسني إلى تمويل جيش الفتح قائلًا «ادعموهم بأموالكم حتى لا تفتر هممهم وتضعف عزيمتهم ولتشاركوهم الأجر»، لافتًا إلى أن «خير من وقف مع أهل الشام هم أحفاد محمد الفاتح والعثمانيين» -في إشارة إلى تركيا.

واختتم كلمته بالقول: «أمريكا خدعت دول الخليج وخرجت عليهم بقانون جاستا».

يذكر أن أبا عمر سراقب هو مؤسس جيش الفتح وقائده العام، قٌتل في سبتمبر في قصف أمريكى بعد أن أسس جيش الفتح الذي يضم جبهة فتح الشام «النصرة سابقًا»، وحركة أحرار الشام وجيش السنة وفيلق الشام ولواء الحق، وأجناد الشام والحزب الإسلامي التركستاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار العالم - صحيفة إماراتية تنتقد فشل المجتمع الدولي في حل الأزمة الليبية
التالى #فيتو - #اخبار العالم - «الثوري الإيراني» يخطط لاعتقال أحمدي نجاد وشقيق روحاني