أخبار عاجلة
زيدان: لست أفضل مدرب في العالم -
إطلاق الحملة التوعوية للجوازات -

سعد الحريري ينهي الاستشارات النيابية لتأليف اللبنانية الشرق الاوسط

سعد الحريري ينهي الاستشارات النيابية لتأليف اللبنانية الشرق الاوسط
سعد الحريري ينهي الاستشارات النيابية لتأليف الحكومة اللبنانية الشرق الاوسط
السبت 5 نوفمبر 2016 07:40 مساءً انهى الرئيس المكلف تشكيل اللبنانية سعد الحريري، السبت، الاستشارات النيابية التي أجراها تمهيدا لاختيار الوزراء الجدد وتوزيع الحقائب على الكتل السياسية، متعهدا العمل سريعا لإنجاز تشكيلته الحكومية.

وقال الحريري بعد اختتامه يومين من الاستشارات في البرلمان اللبناني، وفق ما نقلت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان، "سأبدأ بالعمل سريعا لانجاز تشكيلة حكومية آمل عرضها على رئيس الجمهورية في أسرع وقت ممكن".

وشدد على أن "الجميع يريد تشكيل حكومة في اسرع وقت ممكن.. هناك الكثير من القوى السياسية طالبت بحقائب سيادية عدة، فهذا أمر طبيعي لأن هذه الاستشارات مبنية على أن تأتي كل الكتل النيابية لتطلب ماذا تريد".

وأكد الحريري إيجابيته في "التعاون مع جميع القوى السياسية في البلد لتشكيل حكومة وفاق وطني يشارك فيها أكبر عدد من الكتل السياسية" من دون أن يستبعد إمكان تشكيل قبل ذكرى الاستقلال في 22 نوفمبر "إذا تمكنا جميعا من التعاون".

وعقب اختتامه الاستشارات، زار "الحريري"، القصر الرئاسي في بعبدا قرب بيروت، حيث عرض للرئيس اللبناني ميشال عون، محصلة ما قام به. وغادر من دون الإدلاء بأي تصريح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار العالم - إدانة أمريكي بتهمة التآمر لحساب تنظيم القاعدة