أخبار عاجلة

المصري اليوم | بوتين يلقي الخطاب السنوي عن حالة الاتحاد موجز نيوز

المصري اليوم | بوتين يلقي الخطاب السنوي عن حالة الاتحاد موجز نيوز
المصري اليوم | بوتين يلقي الخطاب السنوي عن حالة الاتحاد موجز نيوز

الخميس 1 ديسمبر 2016 09:58 صباحاً يلقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، الخطاب السنوي حول حالة الاتحاد الذي يتناول العديد من القضايا الوطنية والدولية.

ويبدأ الخطاب، الذي سيُنقل عبر التلفزيون إلى جميع أنحاء الدولة، ظهر اليوم بالتوقيت المحلي، ويعتبر الخطاب السنوي حول حالة الاتحاد من الإلتزامات الدستورية لرئيس الدولة، بحسب الدستور الذي تم إقراره في 1993.

وذكر المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، أن الرئيس عمل حتى الساعة الأخيرة في صياغة الخطاب، ما حال دون حضوره جنازة الرئيس الكوبي السابق، فيديل كاسترو.

ورغم أنه لم يسلط الضوء حول الموضوعات التي سيتناولها الخطاب، توقع بيسكوف أن يجري، كما هو معتاد «التأكيد على المجال الاجتماعي، ما يتعلق بالالتزامات الاجتماعية للدولة».

واستبعد أيضا أن يقدم «بوتين»، على منح مزيد من التركيز، أكثر من المرات السابقة، إلى السياسة الدولية، لدى الإشارة إلى أن الأولوية بشكل طبيعي ستكون التنمية الداخلية لروسيا: الاقتصاد والموضوعات الاجتماعية والسياسية الداخلية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأحد 24 سبتمبر 2017 10:16 صباحاً غرق 21 مهاجرًا غير شرعي بالبحر الأسود بتركيا - موجز نيوز
التالى #فيتو - #اخبار العالم - «الثوري الإيراني» يخطط لاعتقال أحمدي نجاد وشقيق روحاني