أخبار عاجلة
الاتحاد يواصل «الصحوة» بثنائية في الباطن -

#فيتو - #اخبار العالم - أمريكا تتهم إيران وفنزويلا بالتقاعس عن وقف الاتجار بالبشر

#فيتو - #اخبار العالم - أمريكا تتهم إيران وفنزويلا بالتقاعس عن وقف الاتجار بالبشر
#فيتو - #اخبار العالم - أمريكا تتهم إيران وفنزويلا بالتقاعس عن وقف الاتجار بالبشر
أعلن البيت الأبيض أنه أمر بإضافة إيران وفنزويلا وأربع دول أفريقية إلى قائمة الدول المتهمة بالتقاعس عن وقف الاتجار بالبشر، في خطوة ستزيد من عزلة هذه الدول عن الولايات المتحدة.

وقال البيت الأبيض في بيان، إن إيران وفنزويلا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا الاستوائية وجنوب السودان والسودان أضيفت إلى قائمة الدول المتهمة بالتقاعس عن وقف الاتجار بالبشر.

وبموجب قانون أمريكي صدر عام 2000 يسمى قانون "حماية ضحايا الاتجار بالبشر" لا تقدم الولايات المتحدة مساعدات خارجية غير إنسانية أو غير مرتبطة بالتجارة، لأي دولة تتقاعس عن الالتزام بالحد الأدنى من المعايير لإنهاء الاتجار بالبشر ولا تبذل جهودا لفعل ذلك.

وأضاف البيت الأبيض، أنه سيزيد أيضا القيود على كوريا الشمالية وإريتريا وروسيا وسوريا المدرجة بالفعل في هذه القائمة، من خلال الحد من مشاركتها في برامج التبادل التعليمي أو الثقافي مع الولايات المتحدة.

وأصدرت إدارة الرئيس دونالد ترامب، تعليمات إلى المديرين التنفيذيين الأمريكيين لصندوق النقد الدولي والمديرين التنفيذيين في بنوك التنمية المتعددة الأطراف الأخرى بالتصويت ضد تقديم قروض أو أموال أخرى لكوريا الشمالية وروسيا وإيران خلال السنة المالية 2018 التي تبدأ اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار العالم - الجهاد الإسلامي: فتح تتهرب من أخطائها بالهجوم على الآخرين