#فيتو - #اخبار العالم - الخضر: تعليق لم شمل عائلات اللاجئين يتعارض مع جهود الاندماج

#فيتو - #اخبار العالم - الخضر: تعليق لم شمل عائلات اللاجئين يتعارض مع جهود الاندماج
#فيتو - #اخبار العالم - الخضر: تعليق لم شمل عائلات اللاجئين يتعارض مع جهود الاندماج
قبل أسبوع من مفاوضات تشكيل الحكومة الألمانية، أبدى سياسي من حزب الخضر معارضته لمنع لمّ شمل عائلات اللاجئين الحاملين للإقامة المؤقتة واصفًا الأمر بأنه "إنكار للقيم المسيحية" وبأنه "يتعارض مع كل الجهود المبذولة للاندماج".

قبل نحو أسبوع من بدء مفاوضات تشكيل الائتلاف الحكومي بين التحالف المسيحي وحزب الخضر والحزب الليبرالي، قال أحد كبار مفاوضي حزب الخضر، يورغن تريتِن، إن منع لمّ شمل عائلات اللاجئين الحاملين للإقامة المؤقتة بشكل دائم هو "إنكار للقيم المسيحية".

وأضاف السياسي الألماني في تصريح لصحيفة "راينشر بوست" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن ذلك الأمر "يتعارض مع كل الجهود المبذولة لإدماج اللاجئين"، كما وصف تريتن عزم التحالف المسيحي توسيع قائمة الدول الآمنة بأنه "قفز على المعايير الإنسانية الأساسية".

والجدير ذكره أن حزب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل "الاتحاد المسيحي الديمقراطي" وحزب "الاتحاد المسيحي الاجتماعي" البافاري بقيادة هورست زيهوفر، وهما اللذان يشكلان التحالف المسيحي، توصلا إلى اتفاق بالسعي إلى أن لا يتعدى عدد اللاجئين القادمين إلى ألمانيا، 200 ألف لاجئ سنويًا، ويعتزم الحزبان تنفيذ عدد من الإجراءات منها تعليق لم شمل لعائلات اللاجئين الحاصلين على حق الحماية الثانوية وتوسيع قائمة الدول المُصنفة على أنها آمنة.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى