#فيتو - #اخبار العالم - بالصور.. أكثر 5 مدن خالية من الجرائم في العالم

دراسة تضع حلولا لمواجهة الجرائم العابرة للحدود وضبط الهاربين

تعتبر المدن الأكثر أمانا في العالم هي تلك التي تتباهى بانخفاض معدلات الجرائم فيها ومستويات عالية من الأمان، وفق تصنيف إيكونوميست للمدن الآمنة لعام 2017.

1-طوكيو، اليابان
تبلغ نسبة أمان المواطنين الشخصي في طوكيو 4 درجات فيما يعتبر الأمن الرقمي فيها في الدرجة الأولى والأمن الصحي من الدرجة الثانية والبنية التحتية 12 نقطة.
4270201c57.jpg

2- سنغافورة
تصل نسبة الأمان الإجمالية في سنغافورة 89.6% حيث يصنف الأمن الشخصي فيها من الدرجة الأولى، والأمن الرقمي في المرتبة الثانية والأمن الصحفي في المرتبة الـ13 والبنية التحتية في المرتبة الأولى أيضا.


031f544053.jpg
3- أوسكا، اليابان
تعد مدينة أوسكا اليابانية ضمن المدن الأكثر أمانا والأقل في معدلات الجريمة حول العالم بإجمالي نقاط 88.8% حيث يصنف الأمن الشخصي في المرتبة الثالثة والأمن الرقمي في المرتبة الـ14 بينما يرتفع الأمن الصحي في المرتبة الأولى والبنية التحتية في المرتبة الـ11.

65bb2611a8.jpg
4-تورنتو، كندا
في المرتبة الرابعة كانت مدينة تورنتو الكندية بنسبة كلية 87.3، ويصنف الأمن الشخصي فيها في المرتبة الخامسة والأمن الرقمي في المرتبة السادسة وترتيب الأمن الصحي في المرتبة الحادية عشر ويصنف أمن البنية التحتية في المرتبة الـ14.

e6692aa88b.jpg
5- مولبورن، استراليا
في المرتبة الخامسة والأخيرة كانت مدينة مولبورن الاسترالية بنسبة أمن بلغت 87.3، في المرتبة الثامنة أمنها الشخصي وفي المرتبة الحادية عشر جاء الأمن القومي والأمن الصحي في المرتبة الثامنة والبنية التحتية في المدرسة السابعة.

2b53dfd0b6.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى