أخبار عاجلة
مصرع طفل غرقا بترعة بالباجور بالمنوفية -

الحرس الثوري يتحدى ترامب : تطوير الصواريخ سيستمر بسرعة أكبر

الحرس الثوري يتحدى ترامب : تطوير الصواريخ سيستمر بسرعة أكبر
الحرس الثوري يتحدى ترامب : تطوير الصواريخ سيستمر بسرعة أكبر
تحدّى الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي صنفت إدارته الحرس كـ"منظمة إرهابية"، وقال إنّ تطوير القدرات الصاروخية لإيران سيستمر بسرعة أكبر وبدون أي توقف.

 

وأضاف قائد الحرس الثوري اللواء محمد علي جعفري، في بيان له أوردته شبكة "CNN": "الحرس الثوري سيدافع عن الشعب الإيراني ومصالحه قولًا وفعلًا"، مؤكدًا ضرورة الحفاظ على الجهوزية الدفاعية كأولوية حاسمة لنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 

وتابع: "أمريكا وأذنابها في المنطقة لم يكونوا ليضيعوا أي دقيقة لو استطاعوا أن يلحقوا الأذى بإيران على مدى الأربعين سنة التي مضت". 

 

واستطرد: "أمريكا تفقه لغة السلاح أكثر،  والسلاح الذي يجب أن نفهمهم إياه هو أن كل مشروعاتهم كإيجاد الشرق الأوسط الكبير، ومشروع التطبيع مع الكيان الصهيوني، وحروب الوكالة وغيرها ستُهزم بكل تأكيد".

 

وأكد الحرس الثوري، في بيان آخر أن تطوير القدرات الصاروخية الإيرانية حدث تحت ظل الحظر الكامل على إيران قبل التوصل إلى الاتفاق النووي الإيراني وتخفيف العقوبات، مشددًا على أنّ تطوير هذه القدرات سيستمر بسرعة أكبر، وبدون أي توقف في سبيل الارتقاء بهذه القدرات.

 

وأوضح: "المواقف العدائية للرئيس الأمريكي المتغطرس وخفيف العقل المهينة للشعب الإيراني والمهددة بفرض حظر ظالم جديد ضد حرس الثورة، تدل على هزيمة السياسات الشيطانية لرؤساء البيت الأبيض والكيان الصهيوني، التي تسعى إلى تغيير خارطة المنطقة وتقسيم الدول وإضعاف الدول الإسلامية، وهذا ما يفسر غضبهم من الدور الرائد الذي يقوم به حرس الثورة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوتفليقة يرد لأول مرة على دعوات «تنحيته وتدخل الجيش»