أخبار عاجلة
اخبار الفن فيديو- روبرت دي نيرو يصل القاهرة -

وزير خارجية الكويت في الدوحة.. ومسؤول قطري يغرد عن الوساطة

وزير خارجية الكويت في الدوحة.. ومسؤول قطري يغرد عن الوساطة
وزير خارجية الكويت في الدوحة.. ومسؤول قطري يغرد عن الوساطة
استقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح الذي وصل الدوحة اليوم الخميس، في زيارة تهدف لاستئناف جهود وساطة بلاده في الأزمة الخليجية.

 

وتطرق اللقاء للعلاقات بين البلدين وعدد من القضايا الإقليمية والدولية، وخصوصًا آخر تطورات الأزمة الخليجية، والجهود الكويتية الساعية لحلها عبر الحوار.

 

وتأتي زيارة صباح الحمد للعاصمة القطرية، بعد ثلاثة أيام من زيارة رسمية لأمير الكويت للعاصمة السعودية ضمن مساعي إيجاد حل للأزمة الخليجية.

 

والاثنين الماضي، اجتمع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وتم تأكيد الحرص المشترك على دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي.

 

وكان السفير الكويتي لدى البحرين الشيخ عزام الصباح قد صرّح الأسبوع الماضي، بأنّ القمة الخليجية في الكويت ستفتح صفحة مضيئة في مسيرة التعاون الخليجي، وأنّها ستشهد نهاية مفرحة للاختلافات الخليجية.

 

وشدد الصباح على حكمة قادة مجلس التعاون وحرصهم على تعزيز اللحمة الخليجية لمواجهة التحديات المتصاعدة في المنطقة.

 

على صعيد متصل، غردت مندوبة قطر الدائمة لدى الأمم المتحدة، علياء أحمد بن سيف آل ثاني، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلةً: "وعلى الرغم مما تواجهه دولة قطر فإنّها تجدد دعمها للوساطة التي يقودها حضرة صاحب السمو أمير دولة الكويت الشقيقة وجهود الدول الصديقة والحليفة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بوتفليقة يرد لأول مرة على دعوات «تنحيته وتدخل الجيش»