أخبار عاجلة
"إبراهيموفيتش" يحصد جائزة أفضل مهاجم فى السويد -

الشروق - دمشق تطالب مجلس الأمن بإدانة الاعتداءات الإسرائيلية على السوريين الشرق الاوسط

الشروق - دمشق تطالب مجلس الأمن بإدانة الاعتداءات الإسرائيلية على السوريين الشرق الاوسط
الشروق - دمشق تطالب مجلس الأمن بإدانة الاعتداءات الإسرائيلية على السوريين الشرق الاوسط

الخميس 2 نوفمبر 2017 08:50 مساءً طالبت السورية، اليوم الخميس، مجلس الأمن الدولي بإدانة الاعتداءات الإسرائيلية واتخاذ إجراءات حازمة وفورية لوقفها وبمساءلة إسرائيل عن دعمها للإرهاب.

وقالت وزارة الخارجية السورية حسبما ذكرت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية - في رسالتين وجهتهما إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن الدولي- إن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي أقدم -مساء أمس- على شن عدوان غادر جديد على معمل للنحاس خاص بالصناعات المدنية في منطقة حسياء الصناعية بمحافظة حمص، حيث تم استهداف المعمل بأربعة صواريخ اطلقتها طائرات إسرائيلية من الأجواء اللبنانية.

وجددت الخارجية السورية، تحذيرها من مغبة استمرار إسرائيل باعتداءاتها على المدنيين السوريين وممتلكاتهم، ومن انعكاسات دعمها للتنظيمات الإرهابية عبر تمويلها وتسليحها وإيوائها ومعالجة مصابيها، متهمة إسرائيل بالقيام بحماية تنظيمي "" و"جبهة النصرة" الإرهابيين، وتمويلهما وتسليحهما.

وختمت الوزارة رسالتيهما، بالقول إن تغطية الدول الغربية وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، على الجرائم التي ترتكبها إسرائيل ضد السوريين والفلسطينيين، لا تخدم قضية الأمن والاستقرار في المنطقة، مشددة على أنه "لا يوجد إرهاب سيء وإرهاب جيد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار العالم - بالفيديو.. لحظة تدمير طائرات روسية لنقاط تابعة لـ«داعش» بدير الزور
التالى غضب في حلب بعد الكشف عن قاتل حمزة ركبي.. هل لـ«نظام الأسد» علاقة؟