#فيتو - #اخبار العالم - بالصور.. أغرب 5 حوادث اختفاء في مثلث برمودا

فريق عمل «مثلث برمودا» يستعد لعرض المزارات السياحية بالمحافظات

يعرف باسم مثلث برمودا أو مثلث الشيطان الذي يطارد ضحايا منذ بداية القرن التاسع عشر، وهو يقع في الجزء الغربي من شمال المحيط الأطلسي، حيث اختفى عدد من الطائرات والسفن دون أي علامة على وجودهم في ظل ظروف غامضة في محيطه.

1-يو إس سيكلوبس

7ea7b078bc.jpg

بارجة ضخمة بنيت للبحرية الأمريكية قبل الحرب العالمية الأولى، وفي عام 1918 كانت متوجهة من البرازيل إلى بالتيمور وعلى متنها 309 من طاقمها، ولكنها اختفت دون وجود أي أثر لها وسط تكهنات بإغراقها أو اختطافها.
وافترض الخبراء أن السفينة تعرضت لعاصفة غير متوقعة دمرتها وطاقمها واعتبروها أكبر خسارة بشرية في سفينة غير قتالية في تاريخ البحرية الأمريكية.

2- ذا ستار تايجر

603b98edc4.jpg

اختفت الطائرة ذا ستار تايجر في يناير 1948 وعلى متنها 25 راكبا و6 من أفراد طاقمها في مكان غير معروف فوق المحيط الأطلسي، قيل إنه مكان تواجد مثلث برمودا؛ لأن فرق التنقيب لم تحصل على أي حطام لها بعد اختفائها وحتى الآن.

3- الرحلة 441

a78c4f3135.jpg

حاملة عملاقة تملكها البحرية الأمريكية وكانت تنقل 42 راكبا في 30 أكتوبر عام 1954، واختفت الرحلة عند وصولها منطقة مثلث برمودا، بعد أن كان هناك اتصال منتظم معها في بداية الرحلة، ولم يتم العثور على أي حطام لها أو على بقايا جثث الضحايا.

4- تريسلاندر

5d088df212.jpg

هي طائرة من ثلاث محركات اعتبرت أحدث ضحايا مثلث برمودا في ديسمبر 2008 بعد خروجها من سانتياجو إلى نيويورك، وعلى متنها 12 راكبا وبعد 35 دقيقة من الإقلاع اختفت الطائرة من على شاشات الرادار، وبعد سلسلة من عمليات التفتيش الضخمة لم يتم العثور على أي بقايا لها.

5- دوجلاس دي سي

0f33d4087a.jpg


كانت واحدة من الطائرات الأكثر موثوقية في تصميمها وانطلقت رحلتها في ديسمبر 1948 من بورتوريكو متوجهة إلى ميامي حتى 20 دقيقة قبل موعد وصولها، واختفت في منطقة مثلث برمودا وعلى متنها 28 راكبا و3 من أفراد طاقمها لتواجه نفس مصير سابقتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى